زين تجدد دعمها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية -(من المصدر)

عمان - جددت شركة زين دعمها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، من خلال تقديم 6 منح جامعية إضافية الى جانب الـ25 منحة التي تقدمها الشركة ليصل إجمالي عدد المنح المقدمة من شركة زين الأردن الى 31 منحة جامعية، وذلك خلال لقاء جمع مها السقا، المديرة التنفيذية لصندوق الأمان، وأحمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن.
وتشتمل الـ 6 منح الإضافية إلى جانب الرسوم الدراسية للمستفدين من المنح كلا من تكاليف المعيشة والإقامة والمواصلات إضافة إلى تأمين فرص عمل لطلبة الصندوق في الشركة.
وتعليقاً على هذه المبادرة قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن "نجدد اليوم دعمنا للأيتام وحرصنا على تقديم كل ما يضمن لهم مستقبلا أفضل ومساعدتهم على إكمال تعليمهم فنحن نؤمن بالدور الفاعل لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام في المجتمع الأردني، وإيماناً منا بأهمية هذه المبادرة، فقد قمنا بزيادة مساهمتنا ودعمنا للصندوق ونأمل أن يساهم في تحقيق رؤيتنا الهادفة نحو لعب دور فعال في خدمة المجتمع المحلي".
مضيفاً "تعد الشركة القطاع التعليمي وقطاع الشباب أبرز أولويات استراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية لما لهذين القطاعين من دور محوري في نمو الاقتصاد الوطني إذ تتبنى الشركة في هذا المجال العديد من المبادرات لاعتقادنا الكامن بأن التعليم هو أفضل سلاح يمكننا أن نوفره لأبناء الصندوق لتأمين مستقبلهم، حيث ستتاح أمامهم فرص وظيفية أفضل كما أن التعليم سيفتح لهم آفاقا واسعة".
من جهتها، قالت مها السقا، المديرة التنفيذية لصندوق الأمان "إننا نقدر ونثمن هذه الشراكة المهمة مع شركة زين التي سيكون لها دور محوري في بناء مستقبل أفضل لواحد وثلاثين طالباً من الأيتام من خلال حصولهم على منح دراسية ستمكنهم من اكتساب الخبرات اللازمة ليصبحوا أفراداً فعالين ومنتجين ومستقلين في مجتمعهم". وأود أن أسلط الضوء هنا على أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة لتحذو حذو زين وتعزز مساهمتها في دعم الأيتام ومساندتهم في بناء مستقبل أفضل لهم".

التعليق