شباب الأردن يجتاز عمان ويقترب من استرداد لقب الدوري النسوي

تم نشره في السبت 18 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان -الغد - أصاب فريق آنسات شباب الأردن أمس أكثر من عصفور، عندما تغلب على نظيره فريق عمان بهدف وحيد وثمين سجلته المحترفة الأميركية كورين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الهاشمي.
شباب الأردن وسع بهذا الفوز الفارق مع عمان الثاني إلى 5 نقاط، بعدما ارتفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 16 نقطة، وبات الشباب قريبا من استرداد لقب الدوري، حيث يحتاج أربع نقاط من مجموع المباريات المتبقية للفوز بلقب المسابقة، وتشارك في منافسات الدوري 4 فرق تلعب أربع مراحل كاملة، بحيث يفوز باللقب الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط، ويهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في مباريات المستوى الأول إلى المستوى الثاني الموسم المقبل، في حين يصعد الفريق الذي يحتل المركز الأول في مباريات المستوى الثاني إلى المستوى الأول.
الهدف الوحيد الذي سجلته المحترفة الأميركية كورين خلال مجريات الشوط الأول، حيث أضاعت خلال الشوط الثاني المدافعة آية المجالي فرصة تعزيز النتيجة لفريقها بعد إهدارها لركلة جزاء.
ورفع فريق الأرثوذكسي رصيده إلى 14 نقطة، بعد تغلبه على فريق الاستقلال بنتيجة 5-1 والشوط الأول 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب شباب الأردن وسط تساقط للثلوج، وتناوبت على تسجيل الأهداف اللاعبات فرح العزب 2 وراية حنيا 1 ولما القضاة 1 وصوفيا أبو الروس 1، فيما سجلت هدف الاستقلال الوحيد لاعبته عائدة الصوفي.

التعليق