القضاة يرعى احتفال "نصرت بالشباب"

تم نشره في الجمعة 17 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- أقامت كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث الدولية أول من أمس، احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بعنوان "نصرت بالشباب"، رعاه وزير الشباب والرياضة د.محمد نوح القضاة، بحضور عميد الكلية ورئيس برنامج التعليم المهني والتقني د.عروبة الموسى وعميد كلية العلوم التربوية وعدد من المدرسين وجمع كبير من الطلاب.
عميد الكلية د.عروبة الموسى أشارت في كلمة لها خلال الحفل، إلى ما تحمله هذه المناسبة من دلالات روحانية للشباب، وعماد الوطن والأمة في مواجهة التحديات، مثمنة جهود وزارة الشباب والرياضة في تمكين وتأهيل الشباب الأردني وطنيا وتربويا ودينيا، وبالدعم الحكومي لوكالة الغوث الدولية للكلية وطلبتها، ما يساعدها على تحقيق أهدافها نحو الشباب.
وفي محاضرة بالمناسبة، تحدث وزير الشباب والرياضة، عن صفات وأخلاق الرسول الكريم، وما حملته السيرة النبوية الشريفة، من رعاية للشباب والشابات، والتي جسدتها علاقة رسول الأمة بأبنائه وبناته، داعيا الشباب الأردني إلى التحلي بالأخلاق التي جاء بها الإسلام. وفي الختام وزع القضاة الجوائز على الفائزين في المسابقات الدينية التي أقامتها الكلية، وسلمت الموسى درع الكلية التقديري للقضاة، وتقدم فرقة البراء الإسلامية فقرات تغنت بالمناسبة.

التعليق