شلباية يتعرض لإصابة ولاعبو البقعة يهددون وخير يتحدث عن شكوى لـ"فيفا" والعربي يعاقب شطناوي بـ500 دينار والجزيرة يحتج على "حقنة" أبو لوم

تم نشره في الاثنين 13 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 13 شباط / فبراير 2012. 03:26 صباحاً
  • مدرب شباب الأردن لكرة القدم علاء نبيل - (الغد)
  • لاعب فريق العربي لكرة القدم رضوان شطناوي - (الغد)
  • الحكم محمد ابو لوم ادار مباراة الجزيرة والمنشية - (الغد)
  • لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد المحارمة (يسار) خلال إحدى المباريات - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
شلباية يتعرض لإصابة تخرجه من التدريب
تعرض مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية، إلى إصابة في الركبة خلال تدريب يوم أمس، الأمر الذي استدعى خروجه من التمرين، بانتظار ان تخضع ركبته اليوم لصورة أشعة، وفحوصات طبية للوقوف على مدى الاصابة.
ولم يقو شلباية على مواصلة التدريب بعد الاصابة التي تعرض لها، والتي تسببت بآلام كبيرة، مما استدعى خروجه والخضوع للعلاج المبدئي.
لاعبو البقعة يهددون بتقديم شكوى في الاتحاد
هدد عدد من لاعبي فريق كرة القدم في نادي البقعة، بتقديم شكاوى رسمية ضد ناديهم في اتحاد كرة القدم، وذلك على خلفية عدم تسلمهم لرواتبهم الشهرية منذ 3 اشهر.
واشار اللاعبون إلى انهم وعدوا بتسلم المستحقات اول من أمس، قبل ان ينتقل الوعد إلى اليوم، على أمل تسلم الرواتب، بانتظار ايفاء الادارة بالوعد.
وبين اللاعبون انهم سيتوجهون للاتحاد لتقديم شكوى، في حال واصل النادي المماطلة في منحهم المستحقات.
وكشف اللاعبون ان المبلغ المالي الذي يستعد النادي لتسلمه من اتحاد الكرة، سيذهب لصالح اللاعب عامر وريكات الذي فاز بالشكوى المقدمة ضد البقعة، كما سيذهب لبعض المدربين المشتكين، وغيرها من المستحقات المتراكمة على البقعة، وبالتالي عدم القدرة على حصول اللاعبين الحاليين على المستحقات.
خير يستعد لتقديم شكوى في "الفيفا"
كشف رئيس نادي شباب الأردن، عن البدء في اعداد لائحة ستقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الاسبوع الحالي، وتتضمن بعض الملاحظات والشكاوى بحق اتحاد الكرة.
وفي تصريح لـ"الغد" رفض خير التحدث عما حملت الشكوى من مواضيع، واكتفى بالاشارة إلى ان اللائحة تضمنت ممارسات يعتقد شباب الأردن انها خاطئة، ولا تتوافق مع قوانين وتعليمات "الفيفا"، وبالتالي تقديم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة، لتصويب تلك الاوضاع.
يشار إلى ان شباب الأردن سبق وان ابدى ملاحظات على التحكيم، كما ابدى اعتراضه على قرار اتحاد الكرة بمنع رئيس النادي سليم خير من دخول الملعب لمدة 3 مباريات بالدوري النسوي، وفق ما افصح عنه شباب الأردن.
السوري الشعار يحتجب أمام الجليل
بات في حكم المؤكد ان يحتجب المحترف السوري في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم باسم الشعار، عن مباراة فريقه يوم الخميس المقبل امام الجليل بدوري المناصير للمحترفين، وذلك بسبب الاصابة التي يعاني منها.
ولم يشارك الشعار في اي تدريب للرمثا منذ انتهاء مباراة فريقه امام الفيصلي بالدوري، الامر الذي يرجح احتجابه عن المباراة التي ينظر اليها الرمثا بأهمية كبيرة، لقطف نقاطها الثلاث، للبقاء قريبا من القمة.
أبو لوم يخضع لحقنة قبل المباراة
خضع الحكم الدولي محمد أبو لوم، لحقنة قبل توجهه لادارة مباراة فريقي الجزيرة ومنشية بني حسن، التي جرت اول من أمس ضمن منافسات كأس الاردن.
وجاء خضوع الحكم للحقنة قبل المباراة، بسبب معاناته من اصابة في العضلة الخلفية، استدعت خضوعه للعلاج قبل انطلاق المباراة، بسبب شعوره بالألم قبل الدخول الى الملعب.
نادي الجزيرة احتج على تصرف أبو لوم، معتبرا انه كان بالامكان استبداله في ظل معاناته من اصابة اثرت على ادائه في الملعب.
العربي يعاقب شطناوي بخصم 500 دينار
عاقب النادي العربي لاعب فريقه الكروي رضوان شطناوي، بسبب طرده خلال مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاردن، اضافة إلى بعض الغيابات عن التمارين.
وجاءت خطوة العربي، وفقا لتعليمات الاحتراف التي تتيح للنادي فرض مثل هذه العقوبة.
اللاعب بدوره اعرب عن خيبة أمله من قرار النادي، متمنيا ان تعيد الادارة النظر في العقوبة، لا سيما وان طرده جاء خلال مباراة كان يبحث فيها الفريق عن الفوز، حيث لم يكن يقصد الحصول على البطاقة الحمراء التي جاءت بعد بطاقة صفراء ثانية.
الفتح يبعد أبوهشهش عن مباراة الاتفاق
ابعد فريق الفتح السعودي لكرة القدم لاعبه شادي أبو هشهش من قائمة الفريق، التي ستخوض اليوم مباراة امام فريق الاتفاق، ضمن منافسات دوري زين السعودي.
وجاء ابعاد أبو هشهش بسبب اصابة تعرض لها، وفق ما أبلغ اللاعب الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي، الذي لم يمانع في إخراج أبوهشهش من قائمة الفريق، لا سيما وان مستوى اللاعب تراجع في المباريات الاخيرة للفتح، الامر الذي استدعى عدم اشراكه في كامل المباريات كما كان سابقا.
يشار إلى أن أبو هشهش عاد الى عمان، استعدادا للالتحاق بالمنتخب الذي سيوفر علاج اللاعب.
شباب الأردن يتمسك بالمدرب علاء نبيل
رفض نادي شباب الأردن الاستماع للاصوات التي تطالب باقالة المدير الفني لفريق الكرة علاء نبيل، مؤكدا ان المدرب المصري سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
وأكد النادي انه لا نية لاقالة المدرب في الوقت الحالي، خاصة وان الوقت بات ضيقا لاستقدام مدرب جديد، وان الخيار الانسب الابقاء على المدرب.
يشار إلى ان بعض الاصوات داخل ملعب ستاد عمان، نادت بعد انتهاء مباراة الفيصلي وشباب الأردن، برحيل نبيل من النادي.
لاعبو الجزيرة ينتقدون التحكيم والنادي يحتج رسميا
احتج لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم على التحكيم، في مباراة الفريق الاخيرة امام منشية بني حسن التي انتهت بالتعادل 2-2، والتي أهلت المنشية لنهائي كأس الأردن.
وطالب اللاعبون إدارة النادي باتخاذ موقف حاسم من الحكام، من خلال اعتراض رسمي يتوقع ان يكون النادي قد تطرق اليه في البيان المنوي اصداره.
ويزعم لاعبو الجزيرة على ان الحكم لم يحتسب لهم ضربة جزاء مستحقة، الى جانب العديد من الأخطاء المؤثرة.
يشار إلى ان لاعبي فريق الجزيرة بدوا متأثرين جدا عقب مباراة الفريق الاخيرة امام المنشية.
مدرب يتهم الإداري "بالسمسرة" على المحترف
اتهم مدير فني لناد محترف، عضو هيئة إدارية في النادي، بـ"السمسرة" خلال عملية احتراف احد لاعبي الفريق في الخارج.
اتهام المدير الفني وصل للاداري الذي رد على اتهامات المدرب بالنفي، معتبرا ان المدرب هو من له اسبقيات في "السمسرة" على اللاعبين.
لاعب اليرموك جابر يحتجب عن الفريق
يحتجب مدافع فريق اليرموك لكرة القدم زيد جابر عن تدريبات فريقه منذ حوالي اسبوع، وذلك بسبب وعكة صحية شديدة ألمت به والزمته الفراش.
جابر يواصل تلقيه العلاج، بانتظار التعافي خلال الايام المقبلة، للعودة الى الفريق.

كواليس النجوم

• بوادر ايجابية بشأن حصول المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم العراقي ثائر جسام، على تأشيرة دخول الأراضي الكويتية، لمرافقة فريق الفيصلي في منافسات البطولة الودية الرباعية التي تقام خلال الفترة من 21-28 شباط (فبراير) الحالي.. الجواب النهائي يصدر اليوم مع توقع أن يأتي ايجابيا.
• اللاعب عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، انقذ فريقه من الخسارة امام الجهراء اول من أمس، عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.. الصيفي يعتبر حاليا من افضل المحترفين الأردنيين في الخارج.
• المدربان العراقيان نزار اشرف ومحمد أبو مرزوق المتواجدين حاليا في العراق، ابلغا لاعب المنشية شادي ذيابات بامكانية احترافه في العراق "منطقة الشمال" خلال الموسم الكروي المقبل... المدربان العراقيان اتصلا باللاعب وابلغاه بالأمر.
• لاعبو الفيصلي حصلوا على يومين للاستراحة، عقب فوزهم الاخير على فريق شباب الأردن، بكأس الأردن - المناصير لكرة القدم.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد الدميري، يستعد لاعلان خطبته خلال الساعات المقبلة.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، خضعوا يوم أمس لتدريبين صباحي ومسائي... الجديد في تدريبات الوحدات مشاركة اللاعب اسامة أبوطعيمة الذي بدأ يتماثل للشفاء من الاصابة، كما عاد للتدريبات اللاعب محمد المحارمة، بعد تعافيه هو الآخر من الاصابة.
• المدير الفني لفريق الجزيرة محمد عمر توجه الى الحكام بعد مباراة المنشية وقال لهم: "انا لم اتدخل في التحكيم منذ فترة، ولكن ما فعلتموه بفريق الجزيرة حرام حرام".
• فريق الفحيحيل الكويتي "درجة اولى"، فاز أول من أمس على فريق خيطان بنتيجة 1-0، في مباراة قدم فيها اللاعب محمد خير مستوى جيدا في المباراة الثانية.
• لاعبو فريق منشية بني حسن، سيحصلون على مكافأة مالية مجزية، بعد تأهلهم لنهائي كأس الأردن لكرة القدم.
• دفاعات الفيصلي خلال المباراة الأخيرة امام شباب الأردن، اثارت العديد من التساؤلات، وطالبت بضرورة ترميمها في حال اراد الفريق مواصلة المنافسة على جميع الالقاب المحلية والآسيوية... يشار الى ان خط الهجوم يعمل بفاعلية كبيرة بعكس خط الدفاع، وحراسة المرمى... الجمهور الفيصلاوي ابدى رضاه التام عن أداء اللاعب خليل بني عطية، لتألقه المستمر في المباريات.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »استفتاء,... (shade)

    الاثنين 13 شباط / فبراير 2012.
    عفوا عزيزي الكاتب
    انت تقرر وتقول ان افضل لاعب اردني محترف هو عدي الصيفي
    سؤال صغير
    على اي اساس بنيت معلوماتك؟
    هل نسيت حسن عبد الفتاح وعامر ديب
    ام انه لا يوجد لاعب بقدره انس حاجي بالعراق
    افضل المحترف بالعراق هو انس حاجي ام ان كلامي غلط ؟

    مجنون وعاشق منتخب النشامى