برادلي يضم ثمانية لاعبين جددا لتشكيلة مصر

تم نشره في الاثنين 13 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

القاهرة - وجه بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم الدعوة أمس الأحد إلى ثمانية لاعبين لم يخوضوا أي لقاء دولي للانضمام الى تشكيلة من 30 لاعبا لا تضم أي لاعب من الأهلي للدخول في معسكر تدريبي وخوض مباراتين وديتين ضد كينيا وبوتسوانا هذا الشهر.
وكان من المقرر أن تلعب مصر ضد افريقيا الوسطى في بانجي يوم 29 شباط(فبراير) في ذهاب الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2013 لكن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر أول من أمس السبت تأجيل المباراة الى حزيران(يونيو) بسبب توقف نشاط اللعبة في مصر عقب مقتل أكثر من 70 شخصا في أحداث شغب أعقبت مباراة في الدوري المحلي بين المصري والأهلي في بورسعيد. وأتاح غياب لاعبي الأهلي الفرصة للمدرب الأميركي برادلي لاستدعاء لاعبين جدد من بينهم عماد السيد حارس طلائع الجيش وفؤاد سلامة الجناح الأيسر لمصر للمقاصة وأحمد تمساح صانع لعب الداخلية وعاشور التقي لاعب وسط وادي دجلة.
وعاد للتشكيلة أيضا ثنائي حرس الحدود أحمد سعيد (اوكا) وأحمد عيد عبد الملك بعد غياب طويل كما ضمت القائد المخضرم أحمد حسن الذي شارك في 178 مباراة دولية. وستخوض مصر مباراتين وديتين أمام بوتسوانا وكينيا في 20 و 23 من الشهر الحالي.-(رويترز)

التعليق