تبرئة ريدناب من تهمة التهرب الضريبي

تم نشره في الخميس 9 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

لندن - برأت محكمة في لندن أمس الأربعاء هاري ريدناب مدرب فريق توتنهام الانجليزي لكرة القدم من تهمة التهرب الضريبي بعد محاكمة استمرت أكثر من أسبوعين. واتهم ريدناب بالتلاعب في دخل حصل عليه ويصل لنحو 295 ألف دولار حول إلى حساب يخصه في إمارة موناكو خلال عمله مدربا لنادي بورتسموث.
وعانق ريدناب ميلان مانداريتش رئيس نادي بورتسموث السابق المدعى عليه الآخر في القضية وصدرت صيحات فرح من المكان الذي كانت تجلس فيه عائلتا الرجلين بعد تبرئتهما أمس، وقال ريدناب للصحفيين لدى خروجه من المحكمة “لقد كان ذلك كابوسا بحق. بصراحة مرت خمس سنوات على هذا الأمر وما كان ينبغي النظر في هذه القضية”. واضاف ريدناب قوله “لابد لي ان اقدم الشكر للمشجعين خاصة مشجعي توتنهام. ففي الليلة قبل الماضية وخلال المباراة أمام ويغان تأثرت للغاية اذ ظلوا يرددون اسمي طوال المباراة”.
وحول مانداريتش الأموال إلى حساب مصرفي يحمل اسم كلب يمتلكه ريدناب، وقال الرجلان إن الاموال كانت مخصصة للاستثمار خارج اللعبة.-(رويترز)
وتولى ريدناب تدريب بورتسموث بين عامي 2002 و2004 ثم من 2005 إلى 2008 قبل أن ينتقل إلى توتنهام، ويحتل توتنهام حاليا المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز.
ومايزال مانداريتش يرتبط بعالم كرة القدم من خلال رئاسته لنادي شيفيلد وينزداي المنتمي للدرجة الثالثة.

التعليق