محاولتا انتحار فاشلتان لشابين في الزرقاء والمفرق

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

طلال غنيمات وإحسان التميمي

البلقاء - الزرقاء – شهدت محافظتا الزرقاء والمفرق أمس محاولتي انتحار لشابين؛ الأول في مدينة الزرقاء ويبلغ من العمر 22 عاما حيث مل من الإقامة الجبرية المفروضة عليه، فصعد أمس إلى برج اتصالات بمنطقة جبل الأمير حسن وهدد بإلقاء نفسه، وفقا لمصدر أمني.
وأضاف المصدر لـ"الغد" أن مواطنين اتصلوا مع الأجهزة الأمنية للإبلاغ عن محاولة الانتحار، فحضرت دوريات نجدة، إضافة إلى فريق التفاوض في قسم الأمن الوقائي وتمكنا وخلال فترة قصيرة من إقناعه بالعدول عن الانتحار.
وأضاف المصدر أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الشاب يحمل قيد أسبقيات لدى الأجهزة الأمنية، ويوقع إقامة جبرية لدى مديرية شرطة محافظة الزرقاء وأنه طالب بشطب قيده، لافتا إلى استحالة تنفيذ هذا الطلب.
أما الشاب الثاني فكان في المفرق، حيث حاول شاب عشريني عاطل عن العمل مساء أمس الانتحار من أعلى سطح خزان ماء رئيسي في محافظة المفرق يبلغ ارتفاعه 30 مترا. وبحسب مصدر أمني فضل عدم ذكر اسمه فإن معلومات تلقتها غرفة عمليات شرطة المفرق بوجود شاب عشريني على سطح أعلى خزان في مدينة المفرق، ويحاول إلقاء نفسه من أعلى الخزان بسبب حاجته إلى فرصة عمل.
وقال إنه على الفور تحركت إلى الموقع كوادر من البحث الجنائي والأمن الوقائي ورئيس مركز أمن المفرق وفريق التفاوض الذي نجح في ثني الشاب عن الانتحار.

التعليق