سامسونج تكشف عن ابتكارها الجديد Notebook Series 9

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • المنتج الجديد من سامسونج - (من المصدر)

عمان- كشفت سامسونج الكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن الجيل الثاني من سلسلة الكمبيوترات الدفترية سامسونج 9 في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي (CES) لعام 2012. وهو الجيل الأحدث من السلسلة التي أطلقت سابقا في العام 2011، سلسلة 9 الجديدة تمثل براعة سامسونج المبتكرة المتقدمة في قطاع أجهزة الكمبيوتر الدفترية.
إن سلسلة 9 الجديدة ذات الهيكل الأنحف في العالم، مخصصة للمستهلكين الذين يسعون لسلع ذات جودة أعلى مع تصميم فريد وهندسة مبتكرة، التي تكسر كل التصورات المشتركة للكمبيوترات المحمولة المتميزة. وجميع المكونات فائقة النحف مصممة خصيصا لتكون قادرة على الانسجام مع الهيكل المبتكر.
وقال ساينجوو نام، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأعمال وحلول تقنية المعلومات في سامسونج الكترونيكس "إن سلسلة 9 للكمبيوترات المحمولة الجديدة من سامسونج تمثل براعة سامسونج في الدقة الهندسية والتصميم المميز. سلسلة 9 الجديدة تجسد الأصالة والتراث من الجيل الأقدم وإقصاء العوامل التي لا لزوم لها. إن التصميم الإيرودينامي من سلسلة 9 الجديد يمثل أفضل تصميم من سامسونج مع أداء أعلى.
وللوصول إلى تصميم مميز أكثر دون المساس بالأداء أو الوظائف فقد أمضى   9000 ساعة في تصميم الرسومات، و24000 ساعة في البحث والتطوير - وقد أمضى ما مجموعه 33000 ساعة من قبل المصممين والمهندسين من سامسونج. وقد تم تخصيص المكونات الرئيسية مثل لوحة الكريستال السائل، لوحة المفاتيح، لوحة الذاكرة، الكابلات، المراوح والبطارية بدقة لتناسب الهيكل المسطح الجسم لسلسلة 9.

التعليق