نادي السيارات الملكي يعقد دورة في نقل المواد الخطرة

تم نشره في الثلاثاء 7 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في الدورة -(من المصدر)

عمان- يعقد نادي السيارات الملكي الأردني بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل على الطرق IRU والاتحاد العربي للنقل البري وبدعم من البنك الاسلامي للتنمية دورة تدريب المدربين في نقل المواد الخطرة من 6-8 شباط 2012 في قاعة الندوة بنادي السيارات الملكي الأردني.
يشرف على هذه الدورة المدرب المعتمد من قبل الاتحاد الدولي للنقل على الطرق السيد ألبير أوزال من تركيا ويشارك بها خمسة مدربين من الأردن ودولة قطر تمهيدا لتأهيلهم للتدريب على نقل المواد الخطرة.
يذكر بأن نادي السيارات هو المركز الوحيد في الأردن والأول في الشرق الاوسط الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد الدولي للنقل على الطرق للتدريب ضمن معايير أكاديمية الاتحاد الدولي للنقل على الطرق علما بأن النادي كان قد تأهل في العام 2010 للتدريب على دورة الجدارة المهنية للمدراء العاملين في قطاع النقل والخدمات اللوجستية وقد أقام أربع دورات خلال العام 2011 شارك فيها ما يزيد على 80 مشاركا من الاردن والعراق والسعودية.
وهذه الدورة هي الخطوة الأولى لاعتماد نادي السيارات من قبل الاتحاد الدولي للتدريب على نقل المواد الخطرة وادراج هذه الدورة ضمن برامج مركز التدريب التابع للنادي خلال العام 2012.

التعليق