فضالة والقرنة والراشد وضمرة أبطال "فروسية" مركز عمان للقفز

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • الفرسان من اليمين جود القرنة وعبدالله العبداللات ورعد العبداللات وثاثر فضالة اثناء تتويجهم اول من امس - (من المصدر)

عمان -الغد- تقاسم الفرسان ثائر فضالة وجود القرنة وغيداء الراشد وسند ضمرة، ألقاب الفئات في الجولة الثانية من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز، التي نظمها مركز عمان للفروسية على ميدانه بمدينة الحسين للشباب أول من أمس، ضمن سلسلة بطولات المركز للعام الحالي.
وعقب ختام منافسات الجولة الثانية، قام كل من عاهد الزعبي ورياض العساف ومحمود فضالة ومحمد ضمرة بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات، فيما ادار المنافسات عمر العبداللات ونضال القرنة.
وتمكن الفارس ثائر فضالة من الفوز بلقب فئة الكبار على حواجز بارتفاع 120 سم، وفازت الفارسة الواعدة جود القرنة بلقب الفئة الثانية على حواجز بارتفاع 110 سم، فيما فاز الفارسان غيداء الراشد وسند ضمرة من الفوز معا بالمركز الاول للفئة الثالثة على حواجز بارتفاع 100 سم.
ويتسم الفرسان الفائزون بالمراكز الأولى لمختلف الفئات، بكونهم من الفرسان الواعدين المؤهلين الى البروز في ميادين فروسية القفز في المستقبل المنظور.
النتائج الفنية
- فئة 120 سم، الأول: ثائر فضالة على الجواد (فلنسيا) بمجموع نقاط 54 وبزمن 30: 58 ث، الثاني: عبدالله العبداللات على الجواد (وايت سكاي) بمجموع نقاط 54 وبزمن 40: 62 ث، الثالث: راكان بايزيد على الجواد (روشيتو) بمجموع نقاط 54 وبزمن 10: 69 ث، الرابع: رعد العبداللات على الجواد (رمسيس) بمجموع نقاط 22 وبزمن 10: 77 ث، الخامس: جود القرنة على الجواد (نورمان) بمجموع نقاط 18 وبزمن 80: 59 ث.
- فئة 110 سم، الأول: جود القرنة على الجواد (نورمان) بدون اخطاء وبزمن 90: 57 ث، الثاني: راكان فضالة على الجواد (صحارى) بدون اخطاء وبزمن 50: 59 ث، الثالث: عبدالله العبداللات على الجواد (اورينت ستار) بدون اخطاء وبزمن 87: 60 ث، الرابع: عبدالله العبداللات على الجواد (وايت سكاي) بدون اخطاء وبزمن 90: 63 ث، الخامس: راكان بايزيد على الجواد (روشيتو) وعليه اربعة اخطاء وبزمن 87: 60 ث.
- فئة 100 سم، وعلى نظام الجوكر، الأول: غيداء الراشد على الجواد (كزنزان) بمجموع 20 نقطة، الاول مكرر: سند ضمرة على الجواد (آدمو) بمجموع 20 نقطة، الثاني: عبدالله العبداللات على الجواد (اورينت ستار) بمجموع 18 نقطة، الثاني مكرر: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك ستالين) بمجموع 18 نقطة، الثالث: سند ضمرة على الجواد (آدمو) بمجموع 16 نقطة.
- فئة 90 سم، انهى مسار هذه الفئة بدون اخطاء وحل في المركز الأول كل من الفرسان: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك ستالين)، طلال العبادي على الجواد (بومباش)، زهير الكايد على الجواد (بلاك ماجيك)، عبدالله القرنة على الجواد (بشاير)، فارس العبادي على الجواد (لوسبير)، زيد زغيلات على الجواد (لوسبير).

التعليق