توريس يتوق لرد الجميل لجماهير تشلسي التي تحملت تراجع مستواه

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

لندن - قال المهاجم الاسباني فرناندو توريس أول من أمس الجمعة انه يتطلع بشدة لرد الجميل لجماهير فريقه تشلسي، على دعمهم القوي له خلال اسوأ فترة في مسيرته الكروية.
واضاف توريس للقناة التلفزيونية التابعة للنادي قبل مباراة الفريق اليوم الاحد على ارضه امام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي "منذ انضمامي الى تشيلسي كانت الجماهير رائعة في تعاملها معي. من المهم للغاية ان تجد الجماهير وهي تقف خلفك."
وتابع "في بداية الموسم اجتزت اصعب الفترات في تاريخي. خضت العديد من المباريات بدون ان اكون في التشكيلة الاساسية وهي تجربة لم امر بها من قبل."واستطرد توريس الذي شارك مع الفريق بشكل منتظم في الاسابيع الماضية بسبب مشاركة ديدييه دروغبا مع منتخب ساحل العاج في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الغابون وغينيا الاستوائية قائلا "الشيء الوحيد الذي اعطاني الامل هو دعم الجماهير."
وخاض المهاجم الفائز بكأس العالم 2010 مع منتخب اسبانيا - والذي انضم لتشلسي قادما من ليفربول في صفقة قياسية في بريطانيا بلغت قيمتها 50 مليون حنيه استرليني (79 مليون دولار) قبل 12 شهرا - 19 مباراة بدون تسجيل اي هدف مع ناديه او منتخب بلاده.
وكان توريس محورا لانتقادات اعلامية متواصلة بسبب عدم تسجيله للاهداف الا انه قال انه مر بواحدة من افضل اللحظات في تاريخه عندما اخذت الجماهير تهتف باسمه بينما كان يجلس على مقاعد البدلاء في المباراة التي فاز فيها الفريق على ارضه على وولفرهامبتون واندرارز 3-0 في السادس والعشرين من  تشرين الثاني(نوفمبر) الماضي.
وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما "المباراة امام وولفرهامبتون اظهرت لي ان هناك شيئا مهما للغاية يجب ان اقاتل من اجله وهو حب الجمهور."
واضاف "لم اقابل بشعور مثل هذا من جانب الجماهير من قبل.. على الرغم من انني لم اكن في الملعب." وتابع "في بعض الاحيان لا يكون لزاما عليك ان تعمل بمنتهى القوة لتحصل على مكافأتك الا انه وفي حالتي تلك فان علي ان اعمل بمنتهى القوة."
واستطرد توريس قائلا "لم احصل على مكافأتي الى الان الا ان الطريق الوحيد الذي اعرفه هو الاستمرار في العمل بتواضع وسأواصل القيام بذلك كل يوم".-(رويترز)

التعليق