مركز الملك الحسين للمؤتمرات بإدارة هيلتون يحتفل بإنجازات العام 2011

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان- احتفل مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون مؤخراً بانجازات العام 2011 خلال أول حفل نظمته دائرة الموارد البشرية لهذا العام، حيث جمع الحفل جميع الدوائر في قصر المؤتمرات.
وقال نايف زريقات، مدير عام المركز "نجتمع للاحتفال بإنجازاتكم في العام الماضي وبدء عام جديد بأهداف جديدة، وأهداف أكبر وطموحات أوسع. أشكركم مجدداً على كافة الجهود التي تبذلونها وأنا على ثقة بأننا مع التزامكم وتفانيكم الواضح سوف نتمكن من تحقيق نتائج أكبر هذا العام".
ثم قدم قسم الموارد البشرية عرضاً لجميع الموظفين عن أحدث التطورات والمستجدات السنوية، بالإضافة إلى استعراض موجز عن أرباح ونتائج العام 2011. كما ثمنت الإدارة جهود الموظفين وكرمت الموظفين ذوي أفضل الانجازات وأعلنت عن الموظف المتميز للربع الرابع من العام 2011 : طلال غالب.
وفي هذه المناسبة علق علي الكيلاني، مساعد مدير الموارد البشرية في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، قائلاً: "إن نجاحنا كشركة تحقق لأن موظفينا يعملون بروح الفريق و بتركيز الجهود على تحقيق توقعات عملائنا وتجاوزها. إن أعظم ثروة لدينا هي بالتأكيد القوى البشرية وقد أثبتت خلال السنين قدرتها على التأثير الايجابي وتحقيق النجاحات المتتالية مع عملائنا وفي قطاعنا بشكل عام".

التعليق