اتحاد الكرة يعقد اجتماعات تنسيقية لجميع مباريات الدوري

تم نشره في الجمعة 3 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - قرر اتحاد كرة القدم عقد اجتماعات تنسيقية لجميع مباريات الدوري، اعتبارا من مباريات الاسبوع الخامس عشر من دوري المناصير للمحترفين.
واكد خليل السالم امين عام الاتحاد بأنه وجه مدراء الدوائر المباشرة باعداد كل الترتيبات لعقد الاجتماعات التنسيقية لكافة مباريات الدوري بحيث يترأس مراقبو المباريات الاجتماعات.
وأشار السالم في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان الاتحاد وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي “فيفا”، سوف يعقد دورة خاصة لإعداد المراقبين وان اتفاقا تم رسميا بعقد اول دورة يوم 11 نيسان (ابريل) المقبل، ويشارك فيها عدد من المراقبين وخاصة المستجدين منهم بهدف قيادة مباريات دوري المناصير للمحترفين المقبلة، وكذلك إعداد جيل جديد من المراقبين القاريين والدوليين وترشيحهم للاتحادات العربي والآسيوي والدولي.
وشدد السالم على ان هذه الخطوة تأتي سعيا من اتحاد كرة القدم لتوفير الأجواء المثالية للبطولات المحلية والتغلب على العقبات ان وجدت من اجل ان تخرج المباريات بالصورة التي يتمناها كل أبناء الوطن، الى جانب ذلك فان هذه الخطوة تأتي استجابة لمتطلبات الاتحاد الآسيوي.
وأضاف: سوف نبدأ من الأسبوع المقبل بعقد مؤتمرات صحفية لمدربي ورؤساء (كابتن) كل فريقين متباريين، وبحيث تعقد بصورة منفردة لطرفي كل مباراة بمقر المركز الإعلامي للاتحاد ويعطي لكل مباراة ربع ساعة لاستكمال المؤتمرات الصحفية لكافة أطراف مباريات الأسبوع الواحد بيوم واحد وسيكون يوم الأربعاء من كل أسبوع على الغالب، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تستهدف تطوير العمل بموسم كرة القدم وتنفيذ متطلبات الاحتراف الصادرة عن الاتحاد الآسيوي، وستكون إلزامية لكافة فرق دوري المحترفين، مشيدا بتعاون وتجاوب كل الاندية.

التعليق