منتخب الكرة تحت 22 سنة يلاقي عمان وديا

تم نشره في الجمعة 3 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان -الغد- طلب اتحاد كرة القدم من نظيره اتحاد سلطنة عمان، استضافة المنتخب العماني لفئة تحت 22 سنة، لإقامة مباراتين وديتين مع منتخبنا يومي الخميس 31 أيار (مايو) والسبت 2 حزيران (يونيو) المقبلين، في مستهل المباريات التجريبية التي يخوضها منتخبنا لفئة تحت 22 سنة، تأهبا لأول مشاركة رسمية له بتصفيات آسيا لفئة تحت 22 سنة، التي استحدثها الاتحاد الآسيوي لأول مرة هذا العام.
وفد ياباني يصل غدا
يترأس تاشيما نائب رئيس اتحاد اليابان وأمين السر العام وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الآسيوي، وفدا رفيعا من الاتحاد الياباني لكرة القدم سيصل الى عمان يوم السبت المقبل، لحضور مباراة سورية واليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة الى أولمبياد لندن، التي ستقام يوم الأحد 5 شباط (فبراير) الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني.
ويرافق الوفد الياباني الكابتن ماساهيكو اوكياما "43عاما"، الذي سيعقد جلسة من المباحثات مع اتحاد كرة القدم بصفته مرشحا لتدريب المنتخب النسوي لكرة القدم.
ويحمل ماسا هيكو شهادة الاتحاد الياباني والتي تعادل شهادة الاتحاد الآسيوي للمستوى "A"، وسبق للمدرب ان أشرف على قيادة العديد من الفرق ومنها المدرب العام لفريق أكاديمية النساء في الاتحاد الياباني- فوكوشيماومدربا لفرق أكاديمية النساء في الاتحاد الياباني – فوكوشيما وعضوا باللجنة الفنية ومدربا لفريق أوهارا جاكوين جاسرا النسوي.
دير علا يلتقي سحاب والأهلي يواجه البادية بكرة تحت 14 سنة
يلتقي فريق دير علا مع نادي سحاب في الساعة 9.30 صباح اليوم الجمعة ويلتقي الأهلي مع البادية في الساعة 2.30 ظهرا، في ختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة ت 14 سنة لكرة القدم والتي يشارك فيها منتخب الناشئين.
ويلتقي نادي الحسين إربد مع ثاني المجموعة الأولى يوم الأحد المقبل على ملعب البولو في الساعة 12.30 ظهرا ويلتقي الطرة مع أول المجموعة في اليوم ذاته على ملعب البولو في الساعة 10 صباحا، ويلتقي نادي الصريح مع  ثالث المجموعة الأولى يوم الاثنين المقبل على ملعب البولو الساعة 10 صباحا.
ويلتقي نادي الطيبة مع رابع المجموعة الأولى يوم الاثنين المقبل على ملعب البولو في الساعة 12.30، وكان من المقرر ان يلتقي في المجموعة الأولى فريقا دير علا والبادية أول من أمس ومنتخب 1998 مع الأهلي على  الملعب نفسه، وتم تأجيل المباراتين بسبب غزارة الأمطار التي هطلت.

التعليق