الأمير علي يؤكد أهمية زيادة التواصل مع الاتحادات الأهلية

تم نشره في الأربعاء 1 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 2 شباط / فبراير 2012. 01:14 صباحاً
  • سمو الامير علي بن الحسين -(ارشيفية)

عمان - زار سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" اليوم الاربعاء مقر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عمان، حيث التقى سموه بالعاملين في الأمانة العامة مشيداً بمهنية ومؤسسية العمل في الاتحاد.

وجاءت توجيهات سموه بضرورة التواصل والحوار مع الاتحادات الأهلية في منطقة غرب آسيا وكذلك الاتحادات الإقليمية في القارة الآسيوية لما فيه خدمة ومصلحة لكرة القدم بكافة أشكالها وفئاتها.

كما أكد سموه ضرورة تقديم كافة أشكال الدعم لموضوع تعديل قوانين اللعبة فيما يتعلق بغطاء الرأس للاعبات (الحجاب)، حيث سيقوم سموه بعرض طلب إعادة النظر بالقواعد الخاصة بهذا الموضوع خلال الجلسة التي سيعقدها المجلس الدولي لكرة القدم في انجلترا في الثالث من الشهر القادم.

ويشار في هذا المجال إلا أنه تم إطلاق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أجل دعم هذه الحملة، وذلك عبر الرابط التالي: www.facebook.com/LetUsPlayFootball وشدد سموه على تنامي دور اتحاد غرب آسيا القاري والدولي بعد اتساع مظلته لتشمل كافة دول منطقة غرب آسيا والبالغ عددها 13 دولة، مشيراً إلى أن أبواب الاتحاد مفتوحة دائماً لآراء وملاحظات كافة أعضائه.

من جانبه استعرض الأمين العام للاتحاد فادي زريقات آلية العمل بالاتحاد والمهام التي تقوم بها الأمانة العامة بالاتحاد من حيث الخطط والبرامج والمسابقات والشؤون الإدارية والتنظيمية ومتابعة الأحداث والنشاطات في القارة الآسيوية.(بترا)

التعليق