اتحاد الكرة يبحث ترتيبات مباراة الرمثا والفيصلي

تم نشره في الخميس 2 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - يبحث اتحاد كرة القدم الترتيبات المتعلقة في مباراة الرمثا والفيصلي بالأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم والتي ستقام في الخامسة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد مجمع الأمير هاشم في مدينة الرمثا.
ووجه الاتحاد الدعوة لممثلي الأجهزة الأمنية وأمين سر نادي الرمثا وأمين سر النادي الفيصلي ومدير مجمع الأمير هاشم لحضور الاجتماع التنسيقي والذي سيعقد برئاسة أمين السر العام خليل السالم  بمقر الاتحاد الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الخميس.
وكان السالم ترأس وفد اتحاد كرة القدم والذي ضم أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية وعوض شعيبات مدير دائرة المسابقات وجميل خزاعله رئيس وحدة شؤون الملاعب الى مدينة الرمثا حيث تفقدوا ستاد مجمع الأمير هاشم وتأكدوا من سلامة كافة مرافقه والتقوا مع الأجهزة الأمنية في الرمثا ومسؤولي نادي الرمثا وتباحثوا بصورة مبدئية في التفاصيل التي تساعد في تعزيز مبدأ السلامة لجمهور ونجوم الفريقين بهدف تهيئة أفضل السبل للخروج بالمباراة بأبهى صورة.
وأكد السالم انه سيضع كل ما تم طرحه ومناقشته في مدينة الرمثا أمام الحضور في الاجتماع التنسيقي والذي سيعقد الخميس وأن الاتحاد هدف من زيارته الميدانية الى أرض الملعب ولقاء المسؤولين عن الأجهزة الأمنية في الرمثا إلى تحديد كل التعليمات على أرض الواقع وبشكل يضمن أكبر قدر من النجاح للمباراة.

التعليق