فالنسيا يستخدم سلاح الضغط على برشلونة الليلة

تم نشره في الأربعاء 1 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي -(أ ف ب)

برشلونة - كشفت تدريبات فالنسيا، استعدادا لمواجهة برشلونة اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، عن أن المدير الفني للفريق أوناي إيمري، سيسعى لاستخدام الضغط كسلاح أساسي في اللقاء المرتقب.
وركز إيمري خلال تدريبات الفريق الاثنين مع لاعبيه على ضرورة تضييق المساحات أمام لاعبي البرسا وتصعيب التمريرات للأمام عليهم، واستغلال ارهاقهم البدني، وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس.
وقالت الصحيفة أن إيمري أوصى لاعبيه بجعل لاعبي البرسا "يشعرون بالضغط الحقيقي في كل أنحاء الملعب"، مؤكدا أنه يتوجب عليهم اشعار الخصم بأنهم "يلعبون بكل قوة وجدية".
وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب فالنسيا ركز أيضا مع لاعبيه على أهمية الدقة في التمريرات واستغلال أي فرصة ستتاح أمام مرمى الفريق الكاتالوني. وكان برشلونة تأهل لنصف نهائي كأس الملك عقب اقصاء غريمه الأزلي وحامل اللقب ريال مدريد من البطولة في ربع نهائي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب (4-3) ولكنه تعادل بعد ذلك في الدوري أمام فياريال ليتسع الفارق مع النادي الملكي متصدر الليغا لسبع نقاط. وسيتوجه بطل اسبانيا واوروبا والذي خسر في نهائي الكأس العام الماضي الى ملعب "ميستايا" بدون نجومه ديفيد فيا واندريس انييستا وبيدرو، فيما تحوم شكوك حول لحاق ألكسيس سانشيز بالمباراة. -(وكالات)

التعليق