"زين" تدعم مشاركة النشاش في ماراثون دبي العالمي

تم نشره في الأربعاء 1 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان -الغد - حصل العداء سهيل النشاش على المركز الثاني من فئة المكفوفين في ماراثون دبي العالمي 2012 بزمن 46.3 دقيقة لمسافة 10 كم، وجاءت مشاركة النشاش برعاية شركة زين.
وأقيم الماراثون يوم الجمعة الماضي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمشاركة أكثر من 19 ألف متسابق ينتمون إلى حوالي 100 دولة من كل قارات العالم، وتعد النسخة الحالية الأضخم والأقوى في تاريخ ماراثون دبي.
وبهذه النتيجة يضيف النشاش الى سجل نجاحاته في مشاركاته الخارجية في الماراثونات المحلية والإقليمية ضمن فئة (المكفوفين)، فقد نال المركز الأول في ماراثون لبنان مرتين، الأولى قطع مسافة 10 كم بزمن 50 دقيقة، وفي الثانية قطع المسافة بزمن 46:35 دقيقة، كما حصل النشاش على المركز الأول في ماراثون البحر الميت بزمن 50:04، وكرر إنجازه في ماراثون عمان، وأخيرا حصل على المركز الأول لماراثون العقبة.
بدوره أعرب النشاش عن شكره وتقديره الى شركة زين، التي قدمت له الدعم المادي والمعنوي، وعززت من طموحاته في إضافة إنجازات جديدة لرياضة المعوقين في الأردن، ووفرت له فرصة عمل في الشركة كجانب من الدعم.
ويأتي دعم زين للنشاش في صلب برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها ودعمها للرياضة الأردنية على المستوى الجماعي والفردي واستكمالاً لمسيرة زين في دعم الرياضة الأردنية التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من استراتيجية الشركة الهادفة لأخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الأردني بفعالياته كافة، ودعم الرياضيين لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.
وترتبط زين بالقطاع الرياضي ارتباطا وثيقا ويترجمه رعاية زين لأنشطة رياضية عديدة، ساهمت في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لكل من فريق الوحدات والفيصلي والرمثا وذات راس، إلى جانب ذلك تنظم شركة زين بشكل سنوي بطولة "حارات زين" التي أطلقتها في العام 2004، وتستقطب خلالها عددا كبيراً من الأطفال من جميع محافظات المملكة، حيث شارك في آخر بطولة ما يزيد على 2000 طالب من مختلف محافظات وألوية المملكة، الى جانب رعاية زين لماراثون عمان الدولي للمرة الثالثة على التوالي، ودعمها للفريق النسوي الوحيد المشارك ببطولة رالي الأردن الدولي 2011، المكون من المتسابقة نانسي المجالي وملاحتها نادية شنودة.

التعليق