منتخب اليد يتعادل مع الوحدة السعودي وديا استعدادا للبطولة الآسيوية

تم نشره في الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • لقطة جامعة للمنتخب الوطني لكرة اليد الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية-(الغد)

عمان– الغد– تعادل المنتخب الوطني لكرة اليد مع فريق الوحدة السعودي 25-25 والشوط الأول لمصلحة الفريق الشقيق 14-12، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس في مدينة مكة السعودية، والتي تأتي في اطار التحضيرات الفنية التي يجريها المنتخب الوطني تأهبا للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة التي تفتتح في مدينة جدة اليوم، وهي التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة التي تقام في اسبانيا العام المقبل.
المنتخب الوطني خاض المباراة بالتشكيلة الرئيسية والتي ستخوض أول لقاءات الفريق في البطولة الآسيوية، والتي ستجمعه مع المنتخب الكوري الجنوبي يوم غد الجمعة.
وكان المنتخب الوطني قد وصل الى مدينة جدة السعودية أول من أمس بوفد يرأسه اياد الصعيدي ويضم المدرب الوطني عصام السحار ومساعده موفق ملكاوي والمعالج محمد جروان، اضافة الى اللاعبين خالد ابراهيم وامجد الشريف ومحمد نايف واحمد عبد الكريم ومعتصم الدبعي ومحمود الهنداوي ورامي عبيدات وظاهر فتح الله وهاشم الزق وخالد عز الدين وسالم الدبعي وسالم معابرة.
الاجتماع الفني
إلى ذلك عقد يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، حيث مثل وفد المنتخب في الاجتماع اياد الصعيدي، وتم خلاله مناقشة كافة الامور الادارية والفنية المتعلقة بالبطولة، وتم ايضا اعتماد الكشوفات الرسمية لكافة المنتخبات، واعتماد قمصان الفرق.
من ناحية اخرى تفتتح اليوم المنافسات الرسمية للبطولة، حيث يشتمل الحفل على دخول الفرق المشاركة الى ارض الملعب، والقاء الكلمات الرئيسة، اضافة الى الفقرات الاخرى والتي اقتصرت على الألعاب النارية والعاب الليزر، ويعقب الحفل المباراة الاولى في البطولة التي تجمع بين المنتخبين السعودي والبحريني.
اجتماعات عمومية الاتحاد الآسيوي
وتجتمع اليوم الهيئة العامة للاتحاد الآسيوي برئاسة رئيس الاتحاد الكويتي احمد الفهد، حيث يناقش المجتمعون العديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال ومن ابرزها، اعتماد التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون لعبة كرة اليد، واعتماد البطولات الاسيوية المقبلة وللجنسين وتحديد مكان اقامتها حسب الاتحادات الاسيوية التي تقدمت بطلب استضافة البطولات، ويحضر هذه الاجتماعات الدكتور ساري حمدان مستشار سمو رئيسة الاتحاد.
قناة لاين سبورت تنقل اللقاءات
ستقوم قناة لاين سبورت السعودية بنقل كافة لقاءات البطولة على الهواء مباشرة، كونها القناة المختصة والحصرية بنقل بطولات اليد الاسيوية، في الوقت الذي ستقوم فيه القناة بعمل جلسات حوارية يومية على هامش البطولة ضمن برنامج ديوانية آسيا.

التعليق