عدد من اندية "كرة الثانية" تبحث عقد اجتماع تنسيقي

تم نشره في الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

اربد-الغد- بدأ عدد من أندية الدرجة الثانية الكروية، بفتح قنوات التشاور لعقد اجتماع تنسيقي مهم، وذلك لتوحيد المواقف حيال العديد من الامور التي تهم الأندية ومشاركتها في بطولة الدوري.
وناشدت العديد من الأندية، اتحاد الكرة توفير الدعم المادي للأندية، حتى تتمكن من الإيفاء بالتزاماتها والمشاركة في مسابقة الدوري الذي سينطلق اعتبارا من مطلع شهر شباط (فبراير) المقبل.
وبين القائمون على الأندية أن المشكلة الحقيقية التي تواجه الأندية هي غياب الدعم المادي والرعاية، وخاصة غياب الدعم الحكومي، وانه دون حل هذه القضية فلن تستطيع الأندية أن توفي بالتزاماتها تجاه اللاعبين والاجهزة التدريبية.
 وأكدوا أن الجميع في مأزق جراء الوضع الراهن، وان المطلوب هو ايجاد حلول تساعد الأندية لتجاوز هذا الوضع الصعب الذي تمر به.
ولم يستبعد العديد منهم ان تقوم أنديتهم بالاعتذار عن عدم المشاركة بالدوري، وهذا ما أكده أمين سر نادي المغير زياد غنيمات، الذي قال بان هناك توجها لدى ادارة نادي المغير بالاعتذار عن عدم المشاركة بالدوري، نظرا للضائقة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي وعدم قدرته على تسمية الاجهزه الفنية والادارية ودعوة اللاعبين لمباشرة التحضيرات.
واشار عدد من مسؤولي الاندية الى التوجه لعقد اجتماع طارئ للأندية، او تشكيل لجنة لمقابلة المعنيين في اتحاد الكرة لشرح اوضاع الأندية والمطالبة بصرف معونة مالية عاجلة، مؤكدين أن أي تحرك جماعي للأندية لابد أن يكون اتحاد الكرة مظلته وسقفه الأعلى على اعتبار أنه الجهة الراعية والقادرة على ايجاد حلول لمساعدة الأندية في تنفيذ برامجها.
وثمن القائمون على الأندية الجهد اللافت الذي يبذله اتحاد الكرة بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين لتوفير الدعم للأندية، في ظل الواقع الصعب الذي تمر به وقدروا عاليا الدور الكبير الذي يضطلع به سموه في سبيل دعم الكرة الأردنية للوصول بها إلى أعلى المستويات.

التعليق