الأميرة سمية بنت الحسن تزور شركة أسكدنيا للبرمجيات

تم نشره في الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • الأميرة سمية خلال الزيارة - (من المصدر)

عمان- قامت سمو الأميرة سمية بنت الحسن؛ رئيس الجمعية العلمية الملكية، بزيارة موقع شركة أسكدنيا للبرمجيات المساهمة الخاصة، والتقت خلالها بإدارة الشركة والعاملين فيها من خريجي جامعة الأميرة سميّة. هذا وتجوّلت سموها خلال الزيارة بمرافق الشركة كافة، واطّلعت على آخر أفكار الشباب المبرمجين وعلى عمل الشركة وبرامجها ومبادراتها وأبرز إنجازاتها. كما ناقشت سبل التعاون التقني بين القطاع الخاص والجمعية العلمية الملكية وجامعة الأميرة سميّة؛ حيث التقت سموها عددا من موظفي الشركة، الذين قاموا بدورهم بتقديم نبذة عن أنظمة أسكدنيا من البرمجيات المحلية المصنّعة في الأردن وتمّ تطبيقها بنجاح في الأسواق الدولية.
وقامت إدارة الشركة؛ ممثلة بمديرها العام نائل صلاح، بالترحيب بسموها. وأكّدت السيدة ضحى عبد الخالق؛ الشريك التنفيذي في أسكدنيا، بدورها "أن اهتمام سموّها بشركات القطاع وبممثليه يأتي من اهتمام حقيقي بالعلوم والتكنولوجيا والملكية الفكرية والريادية، ويكفي أننا نحصل على خريجين أكفاء من جامعة الأميرة سميّة، وهم الآن من خيرة المبرمجين في الأردن".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أكفياء وليس أكفاء (godfather)

    الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012.
    أكفاء جمع كفيف، أما كفؤ فجمعها أكفياء :)
  • »اهتمام سمو الاميرة سمية (ضحى القاروط)

    الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012.
    انا معجبة جدا باهتمام الاميرة سمية شخصيا بحضورها الاجتماع للاستماع بنفسها ادق التفاصيل للنظام التكنولوجي، و هذا يعكس مدى تواضع العائلة الهاشمية و اهتمامها لمواكبة وتشجيع التطوير في القطاعات الاردنية عامة و التكنولوجية خاصة الذي طالما عهدناه فيهم