عجلون: مجهولون يسرقون أغنام مقعد تشكل مصدر دخله الوحيد

تم نشره في الأربعاء 25 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - أقدم لصوص مجهولون على سرقة 29 رأس غنم في بلدة كفرنجة بمحافظة عجلون، تعود ملكيتها لشخص مقعد يعاني من الشلل التام في أطرافه السفلية، وتعتبر مصدر الدخل الوحيد لأسرته.
وبين المواطن حسن بني نصر لـ"الغد"  أن حادثة السرقة وقعت عندما كان يقوم بزيارة والدته التي ترقد في المستشفى والتي يتكفل برعايتها والإنفاق عليها إلى جانب زوجته واثنين من أطفاله، مشيرا إلى أن اللصوص وعندما لم يتمكنوا من خلع باب الغرفة التي تتواجد فيها الأغنام، لجأوا إلى خلع شبك الحماية لإحدى النوافذ الصغيرة ومن ثم نفذوا فعلتهم.
وأشار إلى أن أثمان الأغنام المسروقة تقدر بزهاء 5 آلاف دينار، لافتا إلى أنه كان يحتفظ بها بالقرب من منزله الواقع إلى جوار مركز صحي كفرنجة الشامل.
وأشار إلى أنه تقدم بشكوى لدى مركز أمن كفرنجة حيث حضر فريق من البحث الجنائي وقاموا بمعاينة الموقع وأخذ عينات من الدم تواجدت في المكان ويشتبه بأنها ناجمة عن جرح أصاب أحد اللصوص أثناء محاولتهم خلع الأبواب، مؤكدا أنه لم يتلق من الأجهزة الأمنية حتى الآن أي أخبار تشير إلى قرب التوصل إلى الجناة.
 ويؤكد أنه لا يوجد مصدر دخل بديل يمكنه من خلاله إعالة أسرته، لافتا إلى أنه أصبح عاجزا عن دفع مبلغ ألف دينار لإتمام زوجته دراستها الجامعية في محاولة منها لإعانته.

amer.khatatbeh@alghad.jo

التعليق