الوحدات يرتب أوراقه مستفيدا من عودة رأفت والسباح وفتحي

تم نشره في الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعبو فريق الوحدات يتطلعون الى انطلاقة جديدة في المباريات المقبلة - (أرشيفية)

مصطفى بالو

عمان- باشر فريق الوحدات تدريباته الاستعدادية للقاء القمة المرتقب امام نظيره الفيصلي في مباراة ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم، حيث أجرى الفريق مرانه أمس على ملعب جامعة الاسراء، بهدف الدخول في اجواء المباراة بدنيا وفنيا وتكتيكيا ونفسيا، بما يخدمه للتقدم خطوة نحو دور الأربعة من المسابقة بهدف مصالحة جماهيره.
الى ذلك، اكد المدرب هشام عبد المنعم ان الروح المعنوية العالية تغلف تدريبات الفريق مبديا احترامه لفريق الفيصلي، الذي يعتبر منافسا حقيقيا ومهما وله تاريخه وانجازاته، مما يعطي المباراة طابعا اضافيا من الندية والاثارة، خاصة وان الفريقين يعتبران كتابين مفتوحين لبعضهما بعضا، من حيث الاسلوب وخطة اللعب والتكتيك ومفاتيح اللعب، الا انهما يحتاجان الى لمسات فنية وحضور ذهني ونفسي للاعبين والتركيز في المهام والواجبات.
عودة وابتعاد
وعلق عبد المنعم على المردود المعنوي من عودة نجم الفريق رأفت علي، مؤكدا أن له مردودا نفسيا كبيرا على الفريق، لما يتمتع به رأفت من خبرة ومهارة وقيادة ميدانية، الى جانب الاستفادة من عودة باسم فتحي وعيسى السباح بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، بشكل يزيد من فعالية الخيارات والحلول الدفاعية والهجومية، في الوقت الذي اشاد به بجاهزية جميع عناصر الفريق.
واشار عبدالمنعم الى ان هناك متغيرات فنية يفرضها عدم جاهزية المدافع السوري بلال عبدالدايم الذي يخضع لفترة من الراحة قد تبعده ايضا عن خيارات مباراة الاياب، وعدم الجاهزية البدنية للمهاجم علي صلاح.
واضاف ان تدريبات الفريق تتواصل اليوم على ملعب جامعة الاسراء، فيما يتدرب يوم غد الاثنين على ملعب النادي، بهدف التأكيد على الافكار التكتيكية وتثبيت خطة اللعب والتشكيل لهذه المباراة، والتعامل معها بمنطق الذهاب والاياب، فيما يدخل الفريق معسكرا مغلقا ليلة المباراة في فندق "عمان/الشام".
الى ذلك، علمت "الغد" ان باب التفاوض بقي مفتوحا مع المصري محمد عمر، وتم الرد فيه بحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، على مطالب عمر بحيث تضمن قبول طلباته المالية بحسب ما تم الاتفاق عليه بين الجانبين، فيما تم إبلاغه برغبة النادي في التعاقد معه فقط بدون الحاجة لمواطنه محمد نور ومدرب الحراس باسم تيم بحسب طلب عمر، لوجود المدرب هشام عبد المنعم ومدرب الحراس عثمان برهومة، وطلب عمر على حد تعبير المصدر منحه فترة من الوقت للتفكير وحسم موقفه النهائي.
واكد مدير الكرة بالنادي زياد شلباية ان الوحدات أجل البتّ في موضوع المدير الفني الجديد للفريق خلفا للسوري محمد قويض الى ما بعد الانتهاء من مباراتي الذهاب والاياب امام الفيصلي، بما يمنح الجهاز الفني الحالي واللاعبين فرصة لتركيز تفكيرهم بشكل اساسي في هذه المباراة، وعدم تشتيته بما يؤثر على حضورهم النفسي.

mostafa.balo@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى العبادي.. (محمد علي)

    الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2012.
    عامر وحسن مابدهم الحب تبعك
    أحمد عبدالحليم من حقك تكرهو لانه مشبعكو جواال وصواريخ
    يوم الثلاثاء قرب
  • »احلى كلاسيكوو (احمد العبادي)

    الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2012.
    تعرفوا ليش لانه اكثر اثنين احبهم بالوحدات مش في الكلاسيكو عامر وحسن واكثر اثنين اكرهم موجودين رافت وحليم على شان استمتع واجلى على خسارة الوحدات
  • »الوحدات رافت وعبدالله ذيب (محمد)

    الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2012.
    بدي اطلب من لاعبين الوحدات ان يكونوا متكاتفين ةيلعبوا متحابين بشكل جماعي واطلب من رافت ان يكثر التمريرات لعبدالله ذيب لانه قادر على التسجيل واطلب من المدرب ان يجعل عبدالله ذيب يضرب الضربات الحره لان ضرباته متقنه والله وحب الوحدات فقط يدفعني لذالك وشكرا لجميع لاعبي الوحدات