اجتماع تنسيقي لمباراتي الفيصلي والوحدات في الكأس

اتحاد الكرة يبحث تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات النسوية ويناقش مسودة الموازنة

تم نشره في الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • كابتن المنتخب النسوي آلاء أبو قشة ترتقي لتسديد الكرة في بطولة غرب آسيا الماضية-(الغد)

عمان-الغد- تلتئم الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم  في جلسة لها تعقد بالساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس، تبحث خلالها جملة من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال، في مقدمتها مسودة مشروع موازنة الاتحاد لعام الحالي 2012.
كما تناقش الهيئة تنسيبات اللجان لا سيما اللجنة النسوية فيما يتعلق بالأجهزة التدريبية، حسب أمين السر العام في الاتحاد خليل السالم، الذي قال أن الاتحاد تسلم تنسيبات اللجنة، وسيصار الى مناقشتها قبل الإعلان عنها، وبخصوص المدير الفني الياباني للمنتخب النسوي الأول أكد السالم بأن الاتصالات معه ما تزال جارية، وسيتم تسمية بقية الجهاز، لكي يباشر الفريق تدريباته تأهبا للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها المشاركة ببطولة غرب آسيا في خماسي الكرة (داخل الصالات) التي تستضيفها البحرين بدءا من الأسبوع الأخير من شهر نيسان (أبريل) المقبل.
وفهمت (الغد) أن اللجنة النسوية في الاتحاد والتي ترأسها عضو المجلس رنا الحسيني أوصت لمجلس الإدارة بإعادة إدارية المنتخب لينا العبداللات وكذلك المدرب خضر عيد ضمن التشكيلة الجديدة، بعد أن تم تحويل العبداللات لتعمل في دائرة المسابقات، وجرى ابعاد خضر عيد خارج الاتحاد بالرغم من السنوات الطويلة التي عمل فيها بتدريب الأجهزة التدريبية.
وكانت الدائرة الفنية سمت العداءة خديجة المطري لتعمل إدارية للمنتخب النسوي وأعلنت ايضا عن هوية الكادر التدريبي لمنتخب الشابات المشارك في التصفيات الآسيوية بقيادة المدير الفني منير أبو هنطش والمدربة منار فريج، بيد أن الدائرة نسبت بالكادر التدريبي لمنتخب الناشئين تحت 16 سنة الذي هو الآخر سيشارك في التصفيات الآسيوية للناشئين، حيث أسندت المهة للمدير الفني صالح دغش ومعه المدربة سوسن الحساسين، وهذا ما سيبحثه المجلس اليوم بالاضافة الى كادر منتخب الواعدات الذي سيشارك في المهرجان الآسيوي الذي سيقام في سيرلانكا، ويتوقع أن يتم تكليف المدرب حسن حميد بهذه المهمة.
مسودة مشروع موازنة
وستخصص الهيئة الجزء الأكبر من جلسة اليوم لمناقشة مسودة مشروع موازنة الاتحاد لعام 2012 مقرونة والتي انجزته اللجنة المالية وتظهر مقارنة حول مجمل ميزانية العام 2011 وحجم النفقات والموارد المالية التي شهدها العام المنتهي 
وكان رئيس اللجنة المالية مصطفى الطباع  أعلن ان اللجنة وعلى امتداد الأسابيع الماضية أنجزت مشروع الموازنة للعام 2012 مشيرا إلى ان تقديرات الميزانية تم تحديها بعد سلسلة من الاجتماعات عقدتها الدائرة المالية مع مديري الدوائر المختلفة بالاتحاد ومن ضمنها الدائرة الفنية التي تشرف على منتخبات الفئات العمرية وكذلك مع المشرفين الفنيين والإداريين على المنتخب الوطني الأول.
اجتماع تنسيقي لمباراة الفيصلي والوحدات
الى ذلك وجه اتحاد كرة القدم الدعوة الى ممثلي العديد من الجهات الرسمية لحضور الاجتماع التنسيقي والذي سوف يعقد الساعة 12 من ظهر يوم الثلاثاء المقبل، والذي يخصص للبحث في ترتيبات مباراتي الوحدات والفيصلي بالدور ربع النهائي من كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2011-2012.
ووجهت الدعوة كذلك لمندوبين عن الناديين لحضور الاجتماع والذي سيتم فية بحث كافة الترتيبات الادارية بما يساهم بنجاح المباراتين.
وتقام مباراة الذهاب يوم 24 والاياب يوم 28 من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، وتقام المباراتان على ستاد عمان في الساعة الخامسة مساء.
اللجنة التأديبية تجتمع اليوم
تعقد اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم جلسة لها في الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس وذلك للبحث في العديد من قضايا الأندية وتقارير الحكام حول المباريات التي تقام لمختلف الدرجات والفئات العمرية واتخاذ القرارات المناسبة.
محادين يشارك في دورة للتسويق
يشارك مهند محادين مدير دائرة التسويق والاتصال باتحاد كرة القدم بدورة تتعلق بالتسويق والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي بمقره في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة ممثلين عن الاتحادات التي تشارك فرق أنديتها بدوري ابطال آسيا.
وكان اتحاد كرة القدم حرص على إيفاد عدد من كوادره الإدارية للمشاركة في الدورات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي وخاصة للاتحادات التي تشارك فرقها بدوري ابطال آسيا للمحترفين بهدف الاستفادة من التجارب والاطلاع على التعليمات والأسس من اجل المضي نحو تحقيق كامل متطلبات الاحتراف.

التعليق