قصي يطلب الرحيل عن الجزيرة و"الفيصلاوية" يحتفلون بالزواهرة و"الوحداتية" يعسكرون وماجد يفقد الوعي وعقل يكسب الرهان في المسافات الطويلة

تم نشره في الأربعاء 18 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 18 كانون الثاني / يناير 2012. 05:27 صباحاً
  • لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم ماجد محمود -(الغد)
  • لاعب الفيصلي لكرة القدم ابراهيم الزواهرة -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
قصي ابو عالية يطلب  مخالصة مع الجزيرة
طلب لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم قصي ابو عالية من إدارة ناديه، اجراء مخالصة بين الطرفين لمغادرة الفريق، لعدم شعور اللاعب بالراحة في النادي منذ انتقاله اليه قادما من فريق النادي الفيصلي.
ابو عالية الذي تغيب عن تدريبات فريق الجزيرة منذ الخسارة الاخيرة امام منشية بني حسن، التقى بالمدير الاداري لفريق الجزيرة، حيث أبلغه بأنه يرغب بإجراء مخالصة مع النادي، مبررا هذا الطلب بعدم القدرة على الالتزام في تدريبات الفريق، الى جانب عوامل اخرى فضل اللاعب عدم الإفصاح عنها.
يشار الى ان ابو عالية الذي تعاقد مع فريق الجزيرة الموسم الحالي قادما من الفيصلي، سبق وان غادر تدريبات الفريق في أكثر من مناسبة، احتجاجا على بعض الامور التي تجري داخل التدريب والتي تتعلق بطريقة معاملة الجهاز الفني للاعبين.
لاعبو الفيصلي يحتفلون بالزواهرة في الملعب
احتفل لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بزميلهم ابراهيم الزواهرة، بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم أمس.
احتفال "الفيصلاوية" جاء عقب انتهاء تدريب أمس الذي جرى على ملعب الهاشمي، حيث تم احضار "الكيك" المخصص للاحتفال، بحضور الزواهرة وجميع اللاعبين، قبل ان يعلن الجميع اطلاق الاحتفال الرسمي، وسط فرحة كبيرة من قبل اللاعب الذي قدر عاليا لفتة زملائه وإدارة الفريق.
يشار الى ان فريق النادي الفيصلي، اعتاد في الفترة الأخيرة على الاحتفال بأعياد ميلاد لاعبيه، واستثمار اي مناسبة لعقد تجمعات لنجوم الفريق، في اطار البحث عن تهيئة اجواء نفسية متميزة للاعبين بحثا عن مواصلة الانجازات.
هايل ضمن قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب عربي
اختير نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم أحمد هايل، ضمن قائمة الثمانية لاعبين الذين ينافسون على جائزة افضل لاعب عربي محلي، والتي طرحها موقع "جول كوم" أمس على موقعه. عملية التصويت التي تستمر حتى يوم  26 كانون الثاني (يناير) الحالي، سيتنافس عليها اللاعبون: يوسف لمساكني واسامة الدراجي (الترجي التونسي)، زهير الذوادي (الافريقي التونسي)، حسن معتوق (العهد اللبناني)، شمس الدين الشطيبي (المغرب الفاسي)، شيكابالا (الزمالك المصري)، خلفان ابراهيم (السد القطري)، اضافة الى احمد هايل (الفيصلي الاردني).
وقدم الموقع الالكتروني "جول كوم" الذين ينظم الاستفتاء نبذة طفيفة عن هايل قائلا فيها: "حصل مهاجم النادي الفيصلي أحمد هايل خلال الشهر الماضي على جائزة أفضل لاعب في الأردن، والتي تسمى بجائزة زياد المناصير بعد مجهود خارق برفقة السماوي في البطولة المحلية، ومنتخب النشامى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث قاد الأردن إلى الدور الحاسم بتسجيله لأهداف قاتلة في مرمى الخصوم، هو مهاجم يتميز بسرعته وقدرته الكبيرة على خلخلة أي دفاع كما يحلو له، كما يمكن أن يقوم بدور رأس الحربة الوحيد الذي يلعب من خلفه أكثر من لاعب وسط، وذلك لأنه متميز داخل منطقة الجزاء ويجيد اللعب بكلتا القدمين".
واشار الموقع المنظم للاستفتاء الى ان هناك لاعبين لم يدخلوا الاستفتاء رغم تميزهم ومن ضمنهم حسن عبدالفتاح وعامر شفيع.
لاعبو الوحدات يعسكرون اليوم
يدخل لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء، في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان، وذلك في إطار الاستعداد لملاقاة فريق الجليل يوم غد الخميس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
المعسكر التدريبي الذي يبدأ عقب الانتهاء من تدريب اليوم، جاء بناء على طلب مدرب الفريق هشام عبدالمنعم، الساعي لتهيئة الاجواء المناسبة امام نجوم الفريق، بحثا عن تحقق الفوز الذي بات مهما للفريق لاستعادة المعنويات التي تسربت عقب التعادل الأخير امام ذات راس.
ماجد محمود يفقد الوعي في التدريب بسبب هبوط السكري
تفاجأ لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم اثناء تدريب أول من أمس، بفقدان زميلهم في الفريق ماجد محمود الوعي اثناء الوجبة التدريبية، استعدادا لمباراة شباب الاردن بدوري المناصير للمحترفين.
فريق الجزيرة قام بعلاج اللاعب داخل الملعب، قبل ان يستعيد ماجد الوعي بعد حوالي 5 دقائق من العلاج، ومن ثم تم نقله الى المستشفى في اليوم التالي لإجراء الفحوصات التي أكدت سلامة اللاعب، وتحديد السبب في هبوط السكر في الدم، والذي تسبب في فقدان اللاعب للوعي.
مدرب الجليل "المقال" يستعد لكشف المستور
أكد المدير الفني المقال من تدريب فريق نادي الجليل لكرة القدم محمد مرزوق، انه سيقوم يوم غد بالإفصاح عن العديد من الكواليس والخفايا والمؤامرات التي اطاحت به من تدريب فريق الجليل، خاصة فيما يتعلق ببعض التدخلات من خارج النادي. وفي تصريح لـ"الغد" اشار مرزوق، الى انه سيقوم اليوم او غدا على ابعد تقدير بتوضيح أسباب إقالته، مشيرا الى انه لم يقدم استقالته من تدريب النادي، وانما اقيل من منصبه.
وكشف مرزوق عن تسلمه لكافة مستحقاته المالية من نادي الجليل أول من أمس، وبالرغم من ذلك سيقوم بكشف المستور حرصا منه على مصلحة النادي، ورغبة في اطلاع الادارة على بعض المؤامرات التي تحاك ضد الفريق من خارج اسوار النادي.
مدير دائرة الحكام يحاضر بلاعبي شباب الاردن اليوم
يحاضر مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود، الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم الاربعاء، بلاعبي فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم في مقر النادي، وذلك في محاضرة تهدف الى اطلاع اللاعبين على المزيد من المعلومات المتعلقة بقوانين كرة القدم، الى جانب البحث عن حوار بين الطرفين يثري اللاعبين، ويرفع من درجة الثقافة الكروية لديهم، خاصة فيما يتعلق بالتحكيم.
يشار الى ان دائرة الحكام القت الاسبوع الماضي محاضرة في مقر نادي الرمثا، وسط ردود فعل ايجابية من قبل نجوم فريق الرمثا.
عقل يكسب الرهان في المسافات الطويلة
كسب اللاعب حاتم عقل الرهان في المسافات الطويلة التي لم يعتد عليها، والتي اضطر لاقتحامها عقب انتقاله من فريق النادي الفيصلي الى فريق النادي العربي.
عقل القاطن في عمان، اعتقد البعض بأنه لن يكون قادرا على الانتظام يوميا بقطع مسافة 165 كم، للمشاركة في تدريبات فريق العربي، قبل ان يكسب اللاعب الرهان من خلال انتظامه في التدريبات رغم مشقة الطريق، وبرودة الأجواء في الايام الحالية.
البعض راهن على أن اللاعب لن يكون بمقدوره مواصلة التدريبات اليومية لبعد المسافة، قبل ان يثبت اللاعب العكس حتى الآن.
المعلومات الواردة من معقل النادي العربي، تفيد بأن عقل بات يستمتع بالمشاركة في تدريبات فريقه رغم بعد المسافة، بسبب الراحة النفسية التي يعيشها، خاصة وانه اصبح وفي وقت قصير مرجعا لجميع لاعبي العربي الذين يلجأون اليه في العديد من المشاكل، مستثمرين خبرته في القيادة، لدرجة ان اللاعب بات يتوسط لزملائه في الفريق عند الادارة.
يشار الى ان حاتم الذي سجل اجمل اهداف الاسبوع الثاني عشر في الدوري، لن يكون بمقدوره مشاركة العربي مباراته يوم غد الخميس امام فريقه السابق الفيصلي، بسبب شرط جزائي بين اللاعب والفيصلي يقضي بعدم مشاركة اللاعب امام فريقه السابق بالدوري.
الى ذلك تعتزم إدارة النادي صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق في حال تحقيق نتيجة ايجابية امام الفيصلي يوم الخميس المقبل.
الثنائي المحارمة وخميس مرشحان للاحتجاب امام العربي
لم يتمكن لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مهند المحارمة ومحمد خميس وعبدالهادي المحارمة، من المشاركة بشكل فعلي في تدريبات الفريق، خاصة تلك المتعلقة بالتمارين التنافسية، وذلك بسبب معاناتهم من اصابات متفاوتة قد تدفعهم للاحتجاب عن لقاء العربي الخميس المقبل.
مهند يعاني من ألم في العضلة الضامة، قد لا يستدعي تغيبه طويلا بسبب عدم خطورة الاصابة، وهذا ما ينطبق على عبدالهادي الذي يعاني من شد في العضلة، فيما شارك خميس في أول تدريب له مع الفريق يوم أمس، في انتظار التمارين المقبلة لتحديد موعد عودته للمنافسات، علما ان اللاعبين الثلاثة مرشحون للاحتجاب امام العربي.

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، ساهم بفاعلية في تقريب وجهات النظر بين نادي اربيل والمدرب السوري نزار محروس، الذي باشر عمله مديرا فنيا للفريق العراقي.
حمد وجهت له الدعوة من قبل النادي العراقي لحضور جلسة المفاوضات النهائية بين اربيل ومحروس، التي جرت في فندق الريجنسي بعمان، حيث جاءت تلك الدعوة بسبب العلاقة القوية التي تربط حمد ومحروس... حمد ساهم في تقريب وجهات النظر بين الطرفين قبل توقيع العقد رسميا في نفس الجلسة. يشار الى ان اغلب الأندية العربية تتجه دائما الى عدنان حمد لاستشارته في حال رغبة بالتعاقد مع لاعب أردني، مستندة الى الخبرة الكبيرة التي بات يمتلكها حمد باللاعب الاردني.
• المحترف النيجيري في صفوف فريق نادي الوحدات لكرة القدم كينث، يواصل تدريباته العلاجية بعيدا عن الفريق، أملا في معالجة الإصابة التي تعرض لها خلال مرحلة الذهاب واستدعت إجراء عملية... كينث ربما يشارك في تدريبات الهرولة الاسبوع المقبل تمهيدا للعودة.
• اللاعب محمد خير انخرط في تدريبات فريق الفحيحيل الكويتي، بانتظار البت في موضوع التعاقد معه رسميا، علما ان الفحيحيل ابلغ خير بأن شخصا معنيا في ادارة النادي يتواجد خارج البلاد، بانتظار عودته للبت في موضوع التعاقد معه.
• مشجع فيصلاوي حضر تدريب الفيصلي أول من أمس، وقام بتوزيع الحلويات على اللاعبين.
• لاعبو الوحدات تدربوا يوم امس على ملعب جامعة الاسراء ابتداء من الواحدة ظهرا، تبعهم لاعبو فريق شباب الاردن الذين تدربوا ابتداء من الساعة الثالثة عصرا... ملعب الجامعة بات ملجأ للاندية الباحثة عن ملاعب عشبية للتدريب وإقامة المباريات الودية.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عيسى السباح، سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة امام الجليل بسبب الانذار الثالث... باسم فتحي ايضا يغيب عن المباراة لنفس السبب.
• إداري في أحد الاندية المحترفة، يلجأ اليه اللاعبون لتأمينهم في قروض من أحد البنوك، لشراء العديد من الاحتياجات خاصة السيارات... الاداري الذي يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين، أكد في رده على استفسارات "الغد"، سعيه الدائم للوقوف الى جانب لاعبيه ومساعدتهم وفق المستطاع، لتهيئة الظروف امامهم لتحقيق النتائج المرجوة في الملعب.
• المحترف الاردني في صفوف فريق السالمية الكويتي عدي الصيفي، تلقى عرضا من إدارة النادي لتجديد العقد خلال الموسم الكروي المقبل... الصيفي طلب التريث لحين الانتهاء من الموسم الكروي الحالي قبل اتخاذ القرار النهائي.
الى ذلك خرج الصيفي أول من أمس برفقة مدرب فريق الكويت عبدالله ابو زمع في رحلة عائلية الى أحد المطاعم، في إطار التواصل بين اللاعب والمدرب خلال رحلتهما الاحترافية.
• نشر الموقع الرسمي لنادي هجر السعودي خبرا يفيد بأن ادارة النادي قررت إلغاء عقد المحترف البرازيلي جواري لعدم نجاحه في الفحوصات الطبية النهائية التى اجريت له... الخبر يؤكد ترجيح كفة الاحتفاظ باللاعب حازم جودت الذي صرح لـ"الغد" أول من أمس، بأنه باق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

التعليق