40 عاما على إطلاق Adidas Originals

تم نشره في الثلاثاء 17 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً



عمان- مع حلول العام 2012، تحتفل Adidas Originals بمناسبة خاصة: مرور 40 سنة على إطلاق هذه الماركة التي تحمل شعار الأوراق الثلاث. واليوم، تعتبر المنتجات التي تحمل هذه العلامة جزءا من مجموعة Originals العريقة، والناس الذين يرتدونها يفتخرون بأصالة وجودة ملابسها. وقد أطلقت أديداس Originals من ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2012، مجموعة مبتكرة ومثيرة من المنتجات التي تلبي حاجة المستهلك إلى ألبسة الشوارع والأنماط الحياتية المختلفة.
والواقع أن القطع الكلاسيكية التي لا يمر عليها الزمن أُخضعت لعملية إعادة تجديد. وهي اليوم عادت لتشرق بقصّات جديدة ومريحة وبألوان حيوية متعددة. وإضافة إلى القطع الثابتة والأصيلة من الملابس الرياضية، تتضمن مجموعة هذا الموسم موديلات جديدة ومبتكرة تراوح بين الملابس التي تتماشى مع الموضة والأحذية المزودة بالتكنولوجيا التي تلائم أنواع الرياضة كافة.
وكان العام 1972 عام الألعاب الأولمبية في ميونيخ، كما شكل المرة الأولى التي يتم خلالها استخدام شعار الأوراق الثلاث على المنتجات كعلامة فارقة. وتحتفل أديداس Originals في العام 2012 بشعارها الثلاثي الأوراق من خلال إعادة إحياء موديلات من الألبسة والأحذية من تلك الحقبة تخلد الذكرى، على غرار سترة Track Tops التي تم تعديلها باعتماد قصّات ومواد عصرية، أو حذاء الركض البعيد عن الأضواء adiStar Racer.
وبالإضافة إلى ذلك، أعادت أديداس Originals إطلاق قميص البولو pique polo التاريخية، وكذلك، السترة الكلاسيكية track top بقصات ومواد جديدة. وما تزال هاتان القطعتان من الثوابت المفضلة ببساطتها وتنوعها بين ملابس أديداس، ويتم الاعتماد عليها لحصول المستهلك على طلّة فريدة ومميزة. وتوفر مجموعة الربيع والصيف 2012 تشكيلة متنوعة من الموديلات والألوان من قمصان pique polo الأسطورية وسترات Street Diver الجديدة.

التعليق