عامر عضوا في اللجنة الفنية الآسيوية لجمباز السيدات

تم نشره في الاثنين 16 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- وافق مجلس ادارة اتحاد الجمباز، على تسمية الحكم الدولي في جمباز السيدات ريما عامر، لتكون ممثلة لاتحاد غرب آسيا في اللجنة الفنية الآسيوية للجمباز الفني للسيدات. 
واشارت امينة سر اتحاد الجمباز نهى حتر التي افادت بالخبر، الى أن الاتحاد الآسيوي للجمباز، كان قد استمزج رأي الاتحاد الأردني، بشأن ترشيح عامر، نظرا لأن ريما تنطبق عليها جميع الشروط المطلوبة لهذه العضوية.
 وأرسلت الحكم ريما رسالة شكر إلى مجلس ادارة اتحاد الجمباز، عبرت من خلالها عن امتنانها وتقديرها لثقة الاتحاد فيها، بحيث تكون ممثلة للأردن ولاتحاد غرب آسيا في اللجنة الفنية الآسيوية للجمباز الفني للسيدات، وهي لجنة مهمة مؤكدة حرصها على أن تكون عند حسن الظن بها، في أداء مهمتها على أكمل وجه، وبما يعكس مدى التقدم الذي وصلته رياضة الجمباز الأردنية.
 يذكر أن الحكم الدولي ريما عامر، تحمل أعلى حلقة دولية في تحكيم الجمباز الفني للسيدات وهي الحلقة 12، كما أنها مصنفة ضمن الفئة الثالثة، حيث أن عضوية اللجنة الفنية الآسيوية للجمباز، تشترط أن يكون العضو من الفئات من 3-1، وهي نفس الفئات المسموح لها بتحكيم البطولات الرسمية للاتحادين الدولي والآسيوي للجمباز.

التعليق