سالم يشيد بأداء حكام الكرة في دوري المناصير للمحترفين

تم نشره في الاثنين 16 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - أعلن مدير دائرة حكام الكرة سالم محمود، ان مستوى تقيم حكام مباريات الاسبوع 12 من دوري المناصير للمحترفين والذي اختتم أول من أمس السبت كان عال الجودة، مشيرا الى انه لم تسجل أية أخطاء مهما كان نوعها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة.
وأضاف سالم انه شاهد تسجيلات للمباريات الست التي اقيمت يومي الجمعة والسبت، وانه لم يتوقف الا عند حالات محدودة للغاية، سجلت الأولى في مباراة الفيصلي والجليل والتي ادارها الحكم الدولي عمر المعاني، حيث كان يتوجب طرد حارس مرمى الجليل لمنعه فرصة تسجيل هدف بينما اكتفى الحكم بمنحه بطاقة صفراء، والثانية سجلت في مباراة كفرسوم وشباب الأردن والتي قادها الحكم الدولي عبدالرزاق اللوزي، حيث كان يتوجب عليه منح مهاجم كفرسوم بطاقة صفراء لقيامه بالتمثيل وهو يسقط داخل منطقة الجزاء.
وأكد سالم ان حكم مباراة ذات راس والوحدات وهو الدولي سليمان دلقم وحكم مباراة اليرموك والرمثا الدولي مراد زواهرة وحكم مباراة الجزيرة والمنشية الدولي ادهم مخادمة، قادوا مبارياتهم بكل اقتدار ولم تسجل فيها اية ملاحظة او حالات تحكيمية.
الى ذلك، حددت دائرة الحكام يومي 17 و18 من شباط (فبراير) المقبل، موعدا لاقامة فحص اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجات الأولى والثانية والثالثة والمستجدين، حيث يقام في الساعة التاسعة صباحا على ستاد عمان.

التعليق