مورينيو يشيد بـ"روعة" أداء مايوركا

تم نشره في الاثنين 16 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً

مايوركا - برر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني فوز فريقه المتأخر على ريال مايوركا بـ”روعة” أداء الفريق المنافس.
وحول الريال تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين خارج أرضه بهدفين، حيث تعادل أولا البديل غونزالو هيغواين قبل أن يسجل خوسيه كاييخون هدف الفوز في الوقت القاتل (84).
وامتدح مورينيو أداء لاعبي مايوركا خلال اللقاء، مشيرا الى أنه “فريق منظم يتحلى بقدر كبير من التركيز، وكانت أخطاؤه معدومة، كما نجح مدربه في تلقين اللاعبين لوظائفهم بعد دراسة متأنية لأسلوب لعبنا”.
وبجانب “روعة” أداء مايوركا على حد وصف المدرب الاستثنائي، فقد أوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه “افتقد للالهام” في الشوط الأول، فلم ينجح اللاعبون في ابتكار وسائل جديدة للتهديف.
وفسر مورينيو دخوله الى أرض الملعب حاملا ورقة صغيرة بعد تقدم فريقه بالهدف الثاني، قائلا “بعد هدف كاييخون جازف الفريق باللعب بطريقة خطيرة كادت أن تهدر الفوز.. لذا طلبت من كاييخون أن يلعب كجناح أيمن وأن يميل بنزيمة للميمنة ايضا مع التمتع بحرية التحرك.. كنت أبحث عن التوازن وعدم فتح ثغرات.. هذا ما كان مكتوبا بالورقة”.
من جانبه، أعرب كاييخون عن سعادته البالغة بفوز فريقه بهدف جاء من توقيعه، ورفض كاييخون اعتبار نفسه “بطل المباراة”، مشيدا بالأداء الجماعي لزملائه وقتالهم من اجل الفوز الذي جاء متأخرا.
ودافع كاييخون عن قرار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعدم إراحة اي لاعب أساسي استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك الاربعاء المقبل، مشيرا الى أن “الفريق يقاتل من اجل لقب الليغا بكل ما أوتي من قوة.. ولا توجد حاجة لإراحة اي عنصر مهم من أجل بطولة أخرى”. -(إفي)

التعليق