أندية الكرة الطائرة تطالب بزيادة الدعم المالي

تم نشره في الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • أمين سر نادي الوحدات خليل مبارك (وسط) يتحدث للأندية خلال اجتماعها في مقر نادي الوحدات أمس - (من المصدر)

عمان– الغد– طالبت أندية الكرة الطائرة اتحاد اللعبة، بعقد لقاء موسع معها، وذلك لمناقشة مستقبل اللعبة والاستماع لوجهة نظرها قبل تحديد مواعيد البطولات المختلفة، وزيادة الدعم المالي للأندية الممتازة ليصل إلى 10 آلاف دينار، بدلا من 3 آلاف سنويا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر نادي الوحدات، بحضور مندوبي أندية الوحدات والبقعة والمحطة والعودة وشباب مرصع والكريمة ووادي موسى، وتغيب عن مندوبي الكرمل الذي فوض الوحدات، وشباب الحسين لأسباب خاصة وعيرا.
وفي بداية الاجتماع رحب أمين سر نادي الوحدات خليل مبارك بمندوبي الأندية، موكداً أن الهدف من الاجتماع، البحث عن سبل تطوير اللعبة ورفع المعاناة عن الأندية التي باتت لا تستطيع الايفاء بالتزامات فرقها والأجهزة التدريبية.
وطالبت الأندية اتحاد اللعبة البحث عن تسويق البطولات، وتوفير دعم اضافي للاتحاد والأندية خارج مخصصات اللجنة الاولمبية، والتأكيد على تثبيت مواعيد بطولات الاتحاد الرسمية منذ بداية العام، وهي الدوري والدرع والكأس والفئات العمرية مع مراعاة مشاركات الأندية في البطولات العربية الرسمية.
وتم طرح العديد من النقاط الجانبية أبرزها أن تكون الأندية شريكة مع الاتحاد خلال تحيد مواعيد البطولات، وكذلك ابعاد بعض المدربين عن المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، وتشكيل لجنة لمتابعة المرحلة المقبلة.

التعليق