"عناب" يكرم أصحاب إنجازات الدورة العربية

نادي "الأمانة" يحتفي بـ"المصارعين والشطرنجيات" وسط ترتيبات "أنيقة"

تم نشره في الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • عناب (الرابع من اليمين) في لقطة جماعية مع ابطال وبطلات نادي الامانة اول من امس -(من المصدر)

 مصطفى بالو

عمان- احتفى نادي موظفي أمانة عمان بـ"المصارعين والشطرنجيات" من أصحاب الإنجازات في الدورة الرياضية العربية التي اختتمت مؤخرا في قطر، وذلك من خلال الحفل الذي استمر حتى ساعة متأخرة من اول أمس برعاية نائب رئيس لجنة أمانة عمان م. محمد مظهر عناب، ورئيس النادي م.عبد الرؤوف الروابدة، بحضور أعضاء من اتحادي اللعبة وعدد من المسؤولين في أمانة عمان وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي م. زيد العبادي، م.عبد الحميد العفيشات، مازن الحراسيس، رائد العقرباوي، خلدون الدعجة، عبد الله أبورمان، سمير الأمير، شادي الشوبكي، وخالد العبسي، وذوي اللاعبين واللاعبات وعدد من المهتمين واعضاء الهيئة العامة بالنادي.
من الحفل
جاءت فقرات الحفل بسيطة ومعبرة بدأت بالسلام الملكي مع وصول راعي الحفل، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث رئيس النادي الروابدة في كلمته أكد خلالها افتخار النادي بما حققه لاعبوه ولاعباته من انجازات للرياضة الاردنية، تمكنوا من خلالها تحقيق ميداليتين ذهبيتين وبرونزية في المصارعة، الى جانب فضية منتخب سيدات الشطرنج، الامر الذي يترجم منهج عمل الهيئة الإدارية، في متابعة لاعبيه وتوفير كافة اشكال الدعم، بما يصب في مصلحة الرياضة الاردنية مشيرا إلى خطوات العمل لدعم اللاعبين في مختلف المنتخبات الوطنية، للتحضير للتصفيات الأولمبية.
ووقف الروابدة على خطوات العمل من قبل النادي بالتنسيق مع  مختلف الاتحادات الرياضية، لمتابعة تجهيز اللاعبين والقيام بالادوار المناطة اليه، في ظل تنفيذ سياسة امانة عمان، في دعم الرياضة والرياضيين، بما ينعكس ايجابا على نتائج المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.
تكريم الأبطال والبطلات
وعرج الروابدة على مضمون الحفل، وفكرته التي تحفز لاعبي النادي من الذكور والإناث، لتحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة الأردنية في المحافل العربية والقارية والدولية، مما دفع مجلس إدارة النادي لصرف مكافآت مالية تحقيقا للمصلحة الوطنية من الباب الرياضي الكبير، مقدماً الشكر للجهات الداعمة لبرامج عمل النادي، إلى جانب تقدير الجهود المشتركة من قبل الزملاء بالهيئة الإدارية والهيئة العامة لتطور النشاطات وتنوع الاهتمامات والإنجازات التي تمارس تحت مظلة نادي الأمانة.
وشمل الحفل كلمة للاعبة فريق النادي والمنتخب الوطني للشطرنج رزان الشعيبي، مثمنة دعم واهتمام مجلس ادارة النادي من خلال رئيس اللجنة الرياضية م.شادي الشوبكي، بتوفير كافة اشكال الدعم للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، بشكل انعكس على الأداء والنتائج في الدورة الرياضية العربية وأسهمت بشكل كبير بالحضور المميز للرياضة الأردنية بالدوحة، والذي هو في الأصل نتاج التنسيق بين النادي واتحاد اللعبة متمنية مزيدا من الإنجازات في قادم المشاركات.
وانتهت الفقرات بتكريم أبطال وبطلات النادي من قبل راعي الحفل م. عناب برفقة رئيس النادي الروابدة وأعضاء الهيئة الإدارية، وتقديم الجوائز المالية للاعبين: هاني المرافي (ذهبية المصارعة)، يحيى أبوطبيخ (ذهبية المصارعة)، يوسف الحسنات (برونزية المصارعة)، بالإضافة إلى لاعبات المنتخب سيدات الشطرنج كل من رزان الشعيبي ولجين دحدل وبشرى الشعيبي، كما تم تسليم الدروع التقديرية إلى مدير شباب العاصمة حسين الجبور ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد المصارعة وآخر لمدرب فريق المصارعة بالنادي محمود فتح الله.
وقدم عضو مجلس إدارة النادي خلدون الدعجة بحسب ما وعد به اللاعبات قبل المشاركة بالدوحة، دعما شخصيا لفريق الشطرنج للسيدات، الذي تمكن من تحقيق الميدالية الفضية في الدورة العربية، مؤكدا مواصلته تقديم الدعم لكافة اللاعبين الذين يواصلون نهج التألق الأردني من أبناء النادي في المحافل العربية.

mostafa.balo@alghad.jo

التعليق