شركة "زين" ترعى فريق كرة القدم بنادي الرمثا

تم نشره في الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • ممثلو اتحاد الكرة ونادي الرمثا وشركة زين يلتقطون صورة تذكارية عقب توقيع الإتفاقية امس -(من المصدر)

عمان- الغد- وقعت شركة "زين" اتفاقية رعاية مع نادي الرمثا الرياضي، تكون بموجبها الأولى الراعي الرسمي والوحيد لفريق كرة القدم الأول لنادي الرمثا.
وتشمل الاتفاقية رعاية الفعاليات التي ينظمها النادي، وجميع البطولات والمباريات وفعاليات كرة القدم للرمثا، التي ينظمها اتحاد كرة القدم.
ووقع الاتفاقية عن الشركة الراعية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد هناندة، وعن نادي الرمثا رئيس النادي عبدالحليم سمارة، وتم التوقيع بحضور محمد عليان نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم الأمير علي بن الحسين.
وفي تصريح له عن الرعاية، قال هناندة: "تأتي رعاية زين لنادي الرمثا، تقديراً من جانبها للمستوى المتميز الذي ظهر عليه، والتقدم الذي حققه النادي في البطولات الكروية مؤخراً، وتؤكد الرعاية حرص زين على دعم القطاع الرياضي بشكل عام، والاندية الرياضية الأردنية على وجه الخصوص، التي تحتاج من شركات القطاع الخاص الى دعم حقيقي وجاد يسهم في الارتقاء بمستواها وتحقيق طموحاتها الرياضية".
وأكد هناندة، أن ارتباط زين بالقطاع الرياضي وثيق ويترجمه رعاية زين لأنشطة رياضية على المستويين الجماعي والفردي، ما ساهم في احداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فعلى المستوى الجماعي، فإن زين هي الراعي الرسمي لفريقي الوحدات والفيصلي، إلى جانب ذلك تنظم شركة زين بشكل سنوي بطولة "حارات زين" التي أطلقتها عام 2004، وتستقطب خلالها عددا كبيراً من الأطفال من جميع محافظات المملكة، حيث شارك في آخر بطولة ما يزيد عن 2000 طالب من مختلف محافظات وألوية المملكة، الى جانب رعاية زين لماراثون عمان الدولي للمرة الثالثة على التوالي، وعلى الجانب الفردي - يقول الهناندة-، تبنت زين العداء الكفيف سهيل النشاش، وقدمت له الدعم للمشاركة فى ماراثونات محلية ودولية، ودعمته على الجانب العملي ليصبح ضمن كوادر موظفي زين، الى جانب دعمها للفريق النسوي الوحيد الذي شارك في بطولة رالي الأردن الدولي خلال العام الماضي 2011، والمكون من المتسابقة نانسي المجالي وملاحتها نادي شنودة. يذكر ان رعاية "زين" لفريق كرة القدم في نادي الرمثا، تأتي استكمالاً لمسيرة زين في دعم الرياضة الأردنية، التي اصبحت جزءا لا يتجزأ من استراتيجية شركة زين، الهادفة إلى القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع الأردني بكافة فعالياته، ودعم الرياضيين لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »غزلان الشمال الرمثا للابد (سميح المستريحي)

    الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012.
    انشاء الله الدور الرمثاوي
  • »الرمثا الجديد (مسلم الطراونه)

    الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012.
    بسم الله الرحمن الرحيم اتمنا من كول قلبي ان يستمر هذا النادي الكبير في العطاء ويرجع الى الايام الخوالي ايام العز والمجد والصبا وانتمنا ان يستمير كول الدم ايلا هذا الفريق الشاب