منتخب البلياردو يتحضر لبطولة غرب آسيا

تم نشره في الأربعاء 11 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعب منتخب البلياردو جلال الساريسي يتحضر لبطولة غرب آسيا -(الغد)

محمد عمّار

عمان- رفع منتخب البلياردو والسنوكر من تحضيراته، تمهيدا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والمقررة إقامتها في إمارة الفجيرة الإماراتية، خلال الفترة 13-22 كانون الثاني (يناير) المقبل، بمشاركة منتخبات: إيران والبحرين وفلسطين والسعودية والكويت وقطر ولبنان وسورية والعراق واليمن وسلطنة عُمان، الى جانب المنتخب الإماراتي الذي يشارك بفريقين، بالإضافة الى المنتخب الوطني.
وكان اتحاد اللعبة، قد قرر تسمية أمين عام الاتحاد العربي وعضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا راتب الضامن رئيسا للوفد، الذي يضم اللاعبين: جلال الساريسي وأشرف الضامن وأحمد الجلاد وسليمان أبو سالم.
وكان المنتخب الوطني، قد دخل معسكرا تدريبيا محليا، رفع من خلاله القدرة التنافسية على ألقاب البطولة التي تعد الأقوى، خصوصا بمشاركة منتخب إيران الذي يعد من المنتخبات العالمية المرموقة، وتحديدا في لعبة السنوكر.
وكان رئيس الاتحاد المهندس هاني خوري، قد التقى المنتخب، وأشاد بالإنجازات التي تحققت للأردن من خلال لعبتي البلياردو والسنوكر في الدورة العربية، متمنيا للمنتخب تحقيق المزيد من الإنجازات لمصلحة المنتخب في قادم الاستحقاقات، خصوصا بطولة العالم التي ستقام في قطر خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل.
وطالب خوري أثناء لقائه لاعبي المنتخب، بضرورة مواصلة التدريبات تحضيرا لبطولة العام الحالي؛ أبرزها ببطولة 6 كرات المقررة في مدينة أصفهان الإيرانية، وبطولة العالم 9 كرات في مدينة أربيل العراقية، والبطولة العربية للسنوكر في الإمارات شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق