للعام الثاني على التوالي:

هيونداي تتصدر جوائز اوتو بيلد الالمانية للجودة

تم نشره في الاثنين 9 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً

منحت مجلة "أوتو بيلد" الألمانية واسعة الانتشار سيارات هيونداي المراكز الأولى في جوائزه‘Auto Bild Qualitätsreport’ الخاصة بالجودة وذلك للعام الثاني على التوالي.

 وقد اكتسحت هيونداي هذه الجوائز المرموقة متغلبة على علامات سيارات يابانية وألمانية شهيرة من خلال تصدرها الاختبارات الشاملة التي تتضمن الاعتمادية والجودة على المدى الطويل ومستويات رضا المالكين.

وتشمل المسابقة السنوية سبع معايير تقييمية من أبرزها التقييم المباشر لأكثر من 8 آلاف من مالكي السيارات، وتقارير الكفالة المصنعية لكل علامة سيارات، وحملات تصحيح الاخطاء المصنعية، والمعلومات التي تنشرها مؤسسة TUV الألمانية للسلامة الفنية والتي تشمل أكثر من 7.5 مليون فحص للسيارات.

 ويثبت هذا الانجاز المتكرر لهيونداي بالفوز بهذه الجوائز الهامة، مدى التطور المستمر الذي حققته الصانع الكوري الأول في رفع جودة منتجاته من السيارات وتحسين الخدمات المقدمة للمالكين والمحافظة على رضاهم بشكل متميز.

 وبهذه المناسبة علق آلن روشفورث نائب الرئيس في شركة هيونداي موتور أوروبا قائلاً:" يمثل هذا الانجاز انتصاراً آخر لهيونداي على صعيد مهم للغاية يتمثل بالجودة التي نحرص على تطويرها والوصول لمواقع متقدمة فيها، لقد تمكنا هذا العام من تحسين مركزنا في هذه الجوائز المرموقة، وبدون شك سنبقي على سعيينا الدؤوب لنكون الأفضل في كل ما نقدم مستقبلاً."

ومن الجدير بالذكر أن هيونداي تقدم كفالة مصنعية تصل إلى خمس سنوات على معظم سياراتها إضافة لتقديم برامج متنوعة وشاملة لضمان أفضل مستويات الخدمة والرعاية لعملائها.

التعليق