لجنة الكرة النسوية تقر إقامة بطولة السباعيات للناشئات

تم نشره في الاثنين 9 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • عضو اتحاد الكرة رنا الحسيني تترأس اجتماع اللجنة النسوية أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - أقرت اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم، المسودة العامة للميزانية المتوقعة للمنتخبات الوطنية النسوية للعام الحالي، فضلاً عن الميزانية المتوقعة لمراكز سمو الأمير علي للواعدات، ورفعت توصياتها بذلك لمجلس الإدارة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مساء أمس في مقر الاتحاد، برئاسة عضو مجلس الإدارة - رئيسة اللجنة رنا الحسيني، وبحضور المستشار الفني لسمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري، وخليل السالم امين السر العام.


وقدم الكابتن الجوهري في مستهل الاجتماع تقريراً مفصلاً عن واقع كرة القدم النسوية، وبعض التصورات المستقبلية لتطوير المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، واستعرض أبرز المحطات التي ستتوقف عندها المنتخبات الوطنية النسوية خلال العام الحالي، والسبل الكفيلة بالإعداد المثالي لها.


وتحدث الاعضاء عن عدة ملاحظات وقدموا تصوراتهم حول كل ما تم طرحه بهدف اخضاعها لمزيد من الدراسة، وتم كذلك إقرار بطولة (سباعيات) للناشئات لتقام نهاية الشهر الحالي، بنظام الذهاب والإياب.


وتم إرجاء النظر في طلبات الانتساب التي تقدمت بها أندية الحسين إربد ومؤاب والكرك، حتى موعد الجلسة المقبلة والتي ينتظر ان تعقد يوم 31 من الشهر الحالي، وتكليف أعضاء اللجنة بوضع التصورات المناسبة لطلبات الانتساب التي تتقدم بها مختلف الأندية، وبما يتماشى مع النظرة المستقبلية بإيجاد قاعدة نادوية سليمة تلبي التطلعات وتكون خير رافد للمنتخبات الوطنية.  وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة أمور، حيث تحدث أعضاء اللجنة حول العديد من القضايا ذات الاختصاص.

التعليق