أودي urban مفهوم جديد للسيارات النموذجية

تم نشره في الخميس 5 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً

عمان- تفتح أودي دائماً آفاقاً جديدة مع تقنياتها وتصاميمها النموذجية المتميزة، وهذه المرة من خلال أودي urban النموذجية؛ وهي، كما يشير اسمها، سيارة مخصصة للمدن المزدحمة كونها تمتاز بوزنها الخفيف بالاعتماد على تقنية ultra-light وبأنها مزودة بمقعدين منفصلين 1+1. ليس هذا فحسب، بل تتمتع أودي urban النموذجية بقدرتها على توفير تجربة قيادة فريدة تجمع بين تأدية سيارات السباق، تألق سيارات الرودستر، بالإضافة إلى متعة قيادة السيارات الصغيرة، كل هذا ضمن سيارة نموذجية واحدة.
الجدير بالذكر أيضاً أن أودي urban النموذجية صممت بقاعدة جديدة كلياً؛ أي أنها لم تبنَ على قاعدة عجلات أي سيارة أخرى من عائلة أودي، إذ تم بناؤها بشكل مستقل بالاعتماد على تقنية ومفهوم الوزن الفائق الخفة باستخدام مواد خفيفة في وزنها عالية في صلابتها، كما تعتمد السيارة النموذجية على مفهوم العملانية التي تنتهجها أودي، الأمر الذي تنتج عنه سيارة نموذجية رشيقة جداً بتأدية رياضية مطلقة.
من أهم مميزات أودي urban النموذجية التصميمية عجلاتها المنفردة التي تتمتع برفاريف حماية تندمج معها مصابيح LED مشعّة على شكل أوتاد متناسقة. أما خطوط الجسم الخارجي عموماً فهي مندفعة تعكس قدرات ديناميكية فريدة
لـ أودي urban النموذجية، كما أنها تعلب دوراً كبيراً في ترجمة لغة أودي التصميمية المستقبلية الجديدة.

التعليق