"أمنية" تواصل دعم سلة الفئات العمرية في النادي الرياضي

تم نشره في الاثنين 2 كانون الثاني / يناير 2012. 03:00 صباحاً
  • الرئيس التنفيذي لشركة امنية ايهاب حناوي (يسار) وامين سر النادي الرياضي فادي الصباح (وسط) يتحدثان لمندوب "الغد" -(الغد)

محمد عمّار

عمان- أكد الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" إيهاب حناوي؛ التزام الشركة بدعم النادي الرياضي، في سياق وعيها بقيمة الرياضة في تنمية عدد من القيم الإيجابية في نفوس اللاعبين الشباب.
وقال إن الاتفاقية بين الشركة والنادي تعبّر عن هوية الشركة المنتمية للرياضة والشباب، كما تهدف إلى تحفيز الشباب على تنمية مواهبهم في رياضة كرة السلة عبر توفير الدعم المعنوي والمادي لمختلف النشاطات التي تقام في النادي.
وبيّن حناوي في حديثه لـ"الغد"، أن الشركة تواصل التعاون مع النادي الرياضي في تسليط الضوء على أعماله الهادفة إلى إيجاد قاعدة قوية من الناشئين في كرة السلة، ما يرفد فرق النادي والمنتخبات الوطنية بالوجوه الجديدة والشابة لمواصلة حمل لواء كرة السلة الأردنية التي وصلت إلى النجومية العالمية.
شراكة فعّالة واستثمار
حناوي أشاد بالعلاقة المميزة التي تربط شركة "أمنية" مع النادي الرياضي والتي أثمرت في الكشف عن مواهب جديدة في كرة السلة، تشق طريقها بقوة إلى صفوف المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية، وأدى إلى ترجمة الدور الاجتماعي للشركة من خلال توجهها نحو الاستثمار في المجتمع المحلي، ومشاركتها في تفجير طاقات الشباب بمسؤولية وطنية، بشكل أكد نجاح فكرة الشراكة الحقيقية مع النادي، مشيرا إلى أهمية الاستثمار في القطاع الرياضي، من خلال توفير كافة عناصر الدعم التي ترتقي بالرياضيين وتشجّعهم على تنمية مهاراتهم. وعرّج حناوي على خطة عمل "أمنية" مع النادي، مبيناً أنها تشتمل على إقامة دوري "الرياضي أمنية لصغار كرة السلة" ورعاية فرق الناشئين المنتسبة للنادي والتي تضم حوالي 400 لاعب من الجنسين للفئة العمرية 5-15 عاماً، كما تقدّم "أمنية" رعايتها الحصرية لستة من هذه الفرق، إضافة إلى رعايتها لبطولات الدوري المحلي لكرة السلة للذكور والإناث لسن 13 و15 و17 عاماً فما دون، إلى جانب دعم العديد من الأنشطة والفعاليات التي ينظّمها النادي على مدار العام، ما يتيح لفريق "أُمنية" فرصة التفاعل مع المنتسبين للنادي وسط أجواء حماسية مميزة، متناولا الدور الفاعل الذي يلعبه النادي الرياضي في اكتشاف اللاعبين الواعدين في كرة السلة.
الصباح: النادي يفخر بالشراكة مع "أمنية"
من جهته قال أمين سر النادي الرياضي فادي الصباح، إن النادي يفخر بالشراكة مع شركة "أُمنية" الرائدة في مجال الاتصالات، مبينا أن الدعم الذي توفّره "أُمنية" للفئات الواعدة في النادي، يسهم في زيادة أعداد اللاعبين الممارسين لكرة السلة، وأن الدعم عزز دور النادي في البحث عن الوجوه الشابة، وساهم في رفد المنتخب بالعديد من الأسماء المتميزة. وأشار الصباح إلى أن الاتفاقية مع "أُمنية" تدخل عامها الخامس، في ظل اهتمام ومتابعة من قبل الشركة لكافة المباريات والنهائيات، بما ينعكس إيجاباً على الفرق الرياضية في النادي.
وعن الفئات المستهدفة من دعم شركة "أُمنية" للنادي قال: "إن الدعم المقدم من "أمنية" يستهدف الفئات العمرية تحت 13 و15 و17 سنة للذكور، ومن 15 و17 سنة للإناث، وتشمل الرعاية نشاطات "دوري السوبر للصغار" ودورة المدربين الدولية وبطولات الثلاثيات والبطولات المفتوحة وبطولات طلبة المدارس بكرة السلة، التي يتطلّع إليها النادي لمتابعة كافة الموهوبين في كرة السلة".
وبناء على الاتفاقية، فإن "أمنية" ستولي أهمية لفريق كرة السلة تحت 19 سنة للجنسين، ما يتيح المجال أمام كافة اللاعبين لإبراز قدراتهم في المنافسات المحلية، تمهيداً لتمثيل المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات العربية والآسيوية والدولية، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية التي تجمع الشركة مع النادي، والتي أكد أنها ستتواصل ضمن سياسة الشركة المنتمية للشباب والرياضة، وفي سياق اهتمامها بتطوير مهارات لاعبي كرة السلة في مختلف الفئات العمرية.
وتمنى من الشركات الأهلية والمؤسسات الخاصة الحذو خلف تصورات شركة "امينة"، في تبني الفرق الرياضية التي تعكس مدى التطور الرياضي، بالاضافة إلى الاسهامات التي ستقدمها هذه الشركات للارتقاء بالرياضة والرياضيين على حد سواء، مشيدا بالتجربة الناجحة مع شركة أمنية، التي قدمت كل أشكال الدعم لواعدي كرة السلة في النادي الرياضي، ما انعكس ايجابا على نتائجهم في دوريات الفئات العمرية والتي حصد من خلالها النادي 3 ألقاب من أصل 4 بطولات سنوية للفئات العمرية.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق