مباراة أبطال من أجل أفريقيا تحقق أكثر من نصف مليون يورو

تم نشره في الأحد 1 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

مدريد- حققت مباراة “أبطال من أجل أفريقيا” العام الماضي  550 ألف يورو، بعد حضور 39 ألف و600 شخص للقاء الخيري الذي أقيم على ملعب المستايا بمدينة فالنسيا الإسبانية.
وشهد اللقاء الذي نظمته مؤسسة كانوتيه للأعمال الخيرية، ومنظمة اليونيسيف، إقبالا جماهيريا كبيرا، وهو ما يصب في مصلحة أطفال أفريقيا، والتي تخصص لهم عوائد تلك المباراة سنويا.و شهدت المباراة الخيرية مهرجان من الأهداف، حيث انتهت المباراة بين فريقي “الابطال” و”أفريكا يونايتد” بالتعادل 14-14.
وينتظر أن يوجه عائد المباراة لصالح عملية إطعام 10 آلاف طفل من الطبقات الفقيرة والمعدمة في إثيوبيا وباقي دول القرن الأفريقي.
وشارك في المباراة أكثر من 50 لاعبا من نجوم كرة القدم في إسبانيا بجانب عدد من الرياضيين في اللعبات الاخرى ونجوم الفن والغناء، ولم يتمكن كانوتيه من اللعب بداعي الإصابة.
من بين أبرز من شاركوا في الاحتفالية الغاني برنس بواتينغ والبرازيلي أليكساندر باتو نجما ميلان الإيطالي، وخوسيه كاييخون لاعب ريال مدريد، وخوردي ألبا وخيسوس نافاس وأدريان وروبرتو سولدادو وسانتي كازورلا وخواكين سانشيز وخوان فران لاعبي منتخب إسبانيا الحاليين والسابقين، بجانب نجم التنس الإسباني خوان كارلوس فيريرو والمغني الشهير اويكو. -(إفي)

التعليق