"إرنست ويونغ" تفوز بجائزة "التميز في خدمة العملاء في مجال التدقيق"

تم نشره في الخميس 29 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً



عمان- أعلنت شركة "إرنست ويونغ" عن فوزها بجائزة "التميز في خدمة العملاء في مجال التدقيق" خلال الدورة الأولى من "جوائز التميز في المحاسبة والتمويل في منطقة الشرق الأوسط" التي تقدمها "هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز" (ICAEW).
وفي هذه المناسبة، قال نور عابد، الشريك التنفيذي لخدمات التدقيق في إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إنه لفخر عظيم لنا في شركة إرنست ويونغ أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة في قطاع المحاسبة والتدقيق من "هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز" التي تتمتع بشهرة واسعة على المستوى العالمي والتي يرتبط بها العديد من موظفينا ذوي الخبرة والكفاءة العالية. ولا شك بأن تكريم الهيئة لنا يمثل دليلاً واضحاً على الجودة الاستثنائية التي تتمتع بها خدماتنا التي نقدمها لعملائنا".
هذا وحضر حفل تسليم الجوائز أكثر من 350 خبيراً في مجال التمويل من مختلف أنحاء المنطقة. وتم توزيع الجوائز ضمن إحدى عشرة فئة تكريماً للأداء المتميز في مجالات المحاسبة والتمويل على امتداد منطقة الشرق الأوسط. وتولت مهمةَ اختيار الفائزين لجنةُ تحكيم مؤلفة من 14 حكماً من أبرز خبراء المحاسبة والتمويل والأعمال. 

التعليق