BMW الفئة السادسة المكشوفة تخطف الأنظار

تم نشره في الخميس 29 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • نموذج الفئة السادسة من BMW-(من المصدر)


عمان- تعود BMW الفئة السادسة المكشوفة مرة أخرى لتخطف الأنظار وتبهر المشاهدين بروعة تصميمها وحداثتها الفائقة، ما جعلها تعلن أخيرا عن مشاركتها في هوليوود في الجزء الجديد من فيلم مهمة مستحيلة كشريك رئيسي للفيلم من عالم السيارات.
وتمتاز BMW الفئة السادسة الجديدة بتصميمها الداخلي والخارجي المعدّلين وقد زُوّدت بمجموعة كبيرة من خصائص التكنولوجيا الحديثة التي تميّز السيارة الجديدة عن سالفتها. وتتألّق السيارة الجديدة بتصميمها الأنيق والرقي ومتعة القيادة القصوى، ويُتوقع أن يحدّد الجيل الجديد من الطراز اتّجاهات جديدة في قطاع السيارات الراقية.
وتحافظ BMW الفئة السادسة على خطوطها المميّزة الخاصّة، إلا أنّ تصميمها الجديد يتمتّع بلمسة عصرية وأنيقة. ومن أبرز الخصائص الجديدة نذكر المقدّمة الأشبه بـ"أنف القرش" مما يمنح السيارة شعوراً بالاندفاع إلى الأمام، بينما تشير فتحة الهواء الواسعة، وغطاء المحرّك اللافت، وأقواس العجلات ذات المظهر الجريء إلى تكنولوجيا المحرّك الجبّارة والقوية. ومن ناحية أخرى، تظهر الفخامة الداخلية من خلال الإعدادات الموجّهة للسائق والمقاعد الفردية المصمّمة لكلّ من السائق والركّاب الأماميين والخلفيين.

التعليق