استمرار نمو أسطول فلاي دبي

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • مضيفات على طيران فلاي دبي -(من المصدر)

دبي- تؤكد فلاي دبي مكانتها كأسرع ناقلة صاعدة نمواً في العالم باستقبال الطائرة العاشرة هذا العام ليصل العدد الإجمالي في أسطولها إلى 21 طائرة منذ أن بدأت عملياتها في شهر حزيران (يونيو) العام 2009.
هذه الإضافة الجديدة إلى أسطول فلاي دبي هي في الوقت نفسه الطائرة رقم سبعة آلاف من طراز 737 يتم تسليمها عالمياً من خط الإنتاج من الشركة الصانعة بوينج.
وتعليقا على وصول الطائرة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: "نحن فخورون أن تكون فلاي دبي المستلم لهذه الطائرة المميزة التي تحمل رقم سبعة آلاف من طراز بوينج 737، هذا الطراز الذي برهن عن جدارته وحقق أفضل النجاحات تجارياً بين التصاميم الأخرى. هذا النموذج من بوينج هو حصيلة سنوات عديدة من الصقل والتحسين لزيادة الكفاءة والأداء وخفض الكلفة التشغيلية، مما يجعل هذه الطائرة مثالية لفلاي دبي. ونحن باقون على وعدنا لعملائنا ببذل كل جهد ممكن للحد من التكاليف وتوفير أرخص أسعار ممكنة، وطائرات الجيل الجديد من بوينج 737-800 سوف تساعدنا على تحقيق ذلك، وفي الوقت نفسه تحافظ على أعلى مستويات السلامة والراحة".
وقال بيفرلي وايز؛ نائب الرئيس والمدير العام للبرنامج 737 لشركة بوينغ: "نحن سعداء بكون فلاي دبي الناقلة المستلمة للطائرة رقم سبعة آلاف من طراز بوينج 737، ونحن نشكرها لكونها من بين المئات من شركات الطيران وشركات التأجير التي جعلت طائرات الـ737 من أنجح الطائرات النفاثة في العالم وأكثرها شعبية. لقد عمل الآلاف من الموظفين على دعم النماذج العديدة من طراز بوينغ 737 على مرّ السنين، ووصولاً إلى الطراز الحالي من طائرات الجيل الجديد من بوينج 737-800 الذي يستخدم في خدمة القطاع التجاري والخاص والحكومي".

التعليق