حسن يدرس عرض الخور القطري وعبدالدايم ينتظر جواز السفر والعربي يجدد الثقة بالمدرب

تم نشره في الجمعة 16 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • اللاعب حسن عبدالفتاح يتلقى عرضا قطريا -(الغد)

عاطف البزور ومصطفى بالو

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
عبد الفتاح يدرس عرض "الخور" القطري
اخيرا انكشف الستار عن العرض الكروي الذي يطارد نجم المنتخب الوطني والوحدات حسن عبدالفتاح، الذي أكد في أكثر من موقف تلقيه عدة عروض خليجية، حيث يدرسها برفقة ناديه الوحدات لاتخاذ القرار المناسب، حيث أكد عبدالفتاح في حديثه لـ"الغد" منذ أيام، ان عرض نادي الخور القطري اقرب العروض للنجاح خاصة بعد تمسك النادي القطري برغبته استقطابه، مؤكدا أهمية اللعب والاحتراف في نادي عربي مميز، تسبقه سمعته إلى أي مكان مثل نادي الخور، الامر الذي يعكس مدى سمعة اللاعب الأردني وعلو كعبه، مشيرا الى انه ابدى موافقته المبدئية من خلال وكيل اعماله، مطالبا عرض الموضوع على طاولة نقاش مجلس الادارة لاتخاذ القرار المناسب باعتبارها مرجعه الأول والاخير.
واشار حسن ان عرض الخور يصل إلى 200 ألف دولار، مقابل الاعارة لـ 5 شهور، تنتهي في الخامس عشر من أيار (مايو) المقبل، مؤكدا انه تمنى ان تبقى الأمور في طور السرية، الى حين الوصول الى اتفاق نهائي مع ادارة نادي الخور، والاتفاق على كافة الأمور المالية، الامر الذي طرحه مجلس الادارة في اجتماع مفتوح لمجلس الادارة بحضور مختلف وسائل الاعلام، لاتخاذ القرار المناسب، ومناقشة امور اخرى منها الوضع المالي للنادي، الى جانب توفير الامكانات المالية للفريق بما يضمن صرف مستحقاتهم الى جانب توفير المبلغ المطلوب لمعسكر العقبة.
تأخر وصول عبدالدايم
تأخر وصول المحترف السوري بلال عبدالدايم إلى يوم الاثنين المقبل على ابعد تقدير، بعد ان كان من المقرر ان يصل أمس، للالتحاق بتدريبات الوحدات بعد ان انهى ارتباطه مع المحرق البحريني وفسخ عقده بالتراضي بناء على طلبه.
عبدالدايم الذي تحدث عبر هاتف "الغد" لحظة استعداده للخروج الى التدريب برفقة زملائه بالمحرق، أكد ان التأخير جاء بسبب تأخر استلام جواز سفره من وزارة الشباب البحرينية، بعد ان كانت ادارة نادي المحرق قد ارسلته بهدف تجديد اقامته، الا ان نادي المحرق عاد وارسل طلبا جديدا بهدف استبداله بورقة تسمح للاعب الخروج من البحرين، بعد ان انهى ارتباطه مع نادي المحرق، بما يسهل مغادرته وسفره الى عمان.
واضاف عبدالدايم ان الكتاب لم يصدر أمس ليتم تأجيله الى يوم الأحد بسب العطلة الاسبوعبية للدوائر الحكومية في البحرين يومي الجمعة والسبت، مؤكدا انه في حال تسلم جوازه الاحد، فإنه سيرتب اموره للقدوم الى عمان بنفس اليوم، واذا تأخر سيتم تأجيلها الى يوم الاثنين، متمنيا ان ترتب الامور بشكل سريع ليتسنى الالتحاق بسرعة بتدريبات الوحدات بحسب ما طلب منه المدير الفني للوحدات محمد قويض.
رأفت يغيب وعدي يصوم عن التسجيل
غاب نجم الوحدات السابق رأفت علي عن مشاركة فريقه الكويت مباراة اياب دور الأربعة من بطولة كأس ولي العهد، حيث ذكر مصدر مقرب من اللاعب من الكويت، بأن رأفت يغيب عن الفريق منذ فترة بعد الاصابة التي تعرض لها مؤخرا بالركبة، ويجري عملية التأهيل، حيث سبق وان غاب عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الوقت الذي تتسرب معلومات عن نية رأفت في انهاء عقده مع الكويت بالتراضي، الا ان المدير الفني دراجان متمسك به، ما منح رأفت وقتا للتفكير، الا انه تابع مباراة فريقه من المدرجات، والتي تمكن فيها الكويت العبور الى المباراة النهائية من بطولة كأس ولي العهد بفوزه على السالمية 4-1.
على الطرف الآخر صام نجم المنتخب الوطني والسالمية الكويتي عن التهديف في مباراة فريقه امام الكويت، والتي سجل فيها زميله المهاجم يوسف نشيط هدف فريقه الوحيد ليودع السالمية البطولة، فيما كان كاظمة يضرب موعدا مع الكويت الكويتي في نهائي البطولة ذاتها، بفوزه على الشباب بنتيجة ثقيلة وصلت الى 10-0.
حسان يقود تدريبات رديف الوحدات
قاد المدير الفني لفريق الفئات العمرية بالوحدات ناصر حسان تدريبات الفريق الرديف على ملعب جامعة الاسراء، والذي تواجد فيه عدد من اللاعبين المميزين في فرق الفئات العمرية، ومنهم من تم ترفيعه بالفريق الأول من لاعبي منتخب الشباب، الى جانب مهند العزة ومحمود وشاح، حيث أكد حسان في حديثه الى اللاعبين قبل الحصة التدريبية على الالتزام وبذل قصارى جهدهم بهدف اثبات احقيتهم بالوصول الى الفريق الأول.
يذكر ان باب التنسيق متواصل بين حسان والمدير الفني للفريق الأول محمد قويض بشأن رفد الفريق الاول بالمميزين في مكختلف مراكز اللعب التي يحتاجها الفريق الاول، في الوقت المطالب فيه بتسمية عدد من اللاعبين من الفريق الرديف، لمشاركة الفريق الأول في معسكر العقبة الذي من المقرر ان ينطلق يوم غد السبت، ويستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
"من ذاكرة الزمن الجميل"
استعادت الجماهير التي تابعت لقاء قدامى لاعبي الوحدات مع ضيفهم منتخب قدامى فلسطين، بعضا من اوراق ومشاهدات الزمن الجميل من خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مؤخرا على ملعب القويسمة التدريبي، وفاز بنتيجته 7-5، حيث سجل اهداف الفائز سعيد الكرد، وامين عبد العال، ونصر عوض، ومحمد السويركي، ونادر الحجار، ومحمد الجيش، وجهاد شلتون، فيما سجل للوحدات هشام عبدالمنعم هدفين، الى جانب علي جمعة، غسان جمعة، محمد فتحي.
وتتواصل مباريات الفريق الضيف التي تعيد الى الاذهان ذكريات الزمان الجميل بصولات وجولات اسماء ما تزال في "البال"، حيث يلعب مع قدامى اربد وبعدها يلعب مع قدامى اليرموك قبل ان يتوقف في زيارة الى رابطة اللاعبين الدوليين، قبل ان يختتم مبارياته بلقاء قدامى الوحدات بمباراة لخماسي الكرة يتم من خلالها الاحتفال بالمنتخب الضيف في مقر نادي الوحدات.
العربي يجدد الثقة بجهازه الفني
جددت إدارة النادي العربي ثقتها بالجهاز الفني لفريق كرة القدم، ودعمها لخطواته للنهوض بالفريق، الذي يسعى لتحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة، تمكنه من الحفاظ على موقعه في دوري المحترفين, وطالبت الإدارة جماهير النادي بالتفاؤل والصبر ومساعدة الفريق على النهوض والعودة إلى الطريق الصحيح، في ظل الجهود الفنية والادارية المبذولة على كافة الصعد.
وأكد مصدر مطلع أن الإدارة عازمة على التواصل بنجاح مع الجهاز الفني الحالي للفريق، بقيادة الكابتن مصطفى اللوباني ومدرب الحراس نسيم الدويكات ومدرب اللياقة البدنية الدكتور محمد فايز، وجددت الثقة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، للعمل على تحسين صورة الفريق، ومتطلعة في الوقت نفسه إلى نتائج أفضل في المباريات المقبلة، كون النتائج الماضية لا تعكس مستوى الفريق الحقيقي ولا تنم عن إمكانات وقدرات لاعبيه.
وكان مصدر مسؤول فى النادي العربي قد نفى في وقت سابق، الأنباء التي ترددت عن نية النادي التعاقد مع المدرب العراقي اموري احمد، ليتولى مهام الادارة الفنية للفريق خلال منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير الكروي للمحترفين.
وقال المصدر ان ما تردد هو مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة، وان ادارة النادي متمسكة بالجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب مصطفى اللوباني، وستقدم له كل الدعم للنهوض بالفريق وتحقيق النتائج المرجوة.
ومن المنتظر ان يتوجه فريق العربي الى مدينة العقبة نهاية الشهر الحالي، لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر عشرة ايام استعدادا لمنافسات مرحلة الاياب.
ويشتمل المعسكرعلى اجراء وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية باشراف الجهاز التدريبي، ومن المقرر ان يخوض العربي عدة مباريات ودية مع فرق المنطقة الجنوبية، الى جانب فريق ذات راس احد فرق دوري المناصير لكرة المحترفين للموسم الحالي.
ويسعى الجهاز الفني الجهاز الفني من خلال المعسكر الى اختبار عدد من اللاعبين الاجانب، تمهيدا للتعاقد مع ثلاثة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق.
الشيخ حسين يضم زريقات والبلاونة
عزز فريق الشيخ حسين الكروي صفوفه عندما ضم إليه مهاجم الطرة ضياء زريقات ولاعب دير علا علي البلاونة، واتفقت ادارة النادي رسميا مع اللاعبين للانضمام للفريق والدفاع عن ألوانه.
وأكدت مصادر النادي ان جهود الادارة ستبقى متواصلة لتدعيم صفوف الفريق وتحضيره بالشكل الامثل للاستحقاقات المقبلة. ويذكر ان فريق الشيخ حسين ينافس حاليا على بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي عن المجموعة الثانية في دوري اندية الدرجة الأولى، وهو سيخوض مباراة مصيرية اليوم أمام فريق الحسين إربد، وفوزه بها وتعثر شباب الحسين أمام الطرة يعني عبور الشيخ حسين بثقة نحو مربع الصعود.

atef.albzour@alghad.jo
mostafa.balo@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »aws balawnah (اوس بلاونه)

    الجمعة 3 شباط / فبراير 2012.
    كبير من يومك