هيونداي تقيم دورة تدريبية لمبيعات السيارات الفخمة

تم نشره في الخميس 15 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من الدورة التدريبية - (من المصدر)

عمان- أقامت شركة هيونداي موتور العالمية ممثلة بمكتبها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسة الوحدة للتجارة؛ الوكلاء الحصريون لسيارات ومركبات هيونداي في المملكة، ورشة تدريبية لمسؤولي المبيعات تحت عنوان "رفع مستوى تجربة الاقتناء لزبائن السيارات الفخمة"، وذلك في منتجع وفندق هوليدي إن البحر الميت.
وحضر الورشة مسؤولو ومديرو مبيعات من كل من الأردن وسورية ولبنان والعراق، إضافة إلى حضور المسؤولين والمدربين ومدير تطوير الوكلاء في المكتب الإقليمي لشركة هيونداي موتور ومقره دبي، آندي بارك.
وبهذه المناسبة، علق حسن عليان؛ المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة؛ الوكلاء الحصريون لسيارات ومركبات هيونداي في المملكة قائلاً "لقد وفرت هذه الورشة التدريبية فرصة سانحة للتطوير المستمر لطاقم المبيعات في المؤسسة ولدى الشركات الزميلة في المنطقة لرفع الكفاءة والقدرات لديهم في التعامل مع فئة السيارات الفخمة، والتي نفخر بدخول شركة هيونداي العالمية للتنافس القوي فيها من خلال مجموعة مميزة من الطرازات الفائقة والمميزة، والتي يجب أن تحظى بتجربة مبيعات وخدمة راقية ومميزة تماثل فخامتها ومستواها الرفيع".
وقد اشتملت الورشة على جوانب نظرية وعملية ركزت على رفع مستوى وكفاءة التعامل مع زبائن السيارات الفخمة؛ لاسيما أن مجموعة الطرازات الفخمة في عائلة سيارات هيونداي قد اتسعت، والتي منها طرازات آزيرا وجنيسس وجنيسس كوبيه وسنتنيال.
وقد حصل المشاركون على فرصة الاطلاع على السيارات وتجربة قيادة سيارات فخمة منافسة لسيارات هيونداي من أفضل الماركات الأوروبية، وذلك بهدف التعرف على مزاياها والتمكن من مقارنتها بالمزايا المماثلة والمتفوقة التي توفرها سيارات هيونداي الفخمة، التي تحظى باعتراف وتكريم عالمي متواصل من خلال الجوائز الدولية المرموقة التي حصلت عليها مؤخراً.

التعليق