"ليلة عيد الميلاد" يطيح بـ"Twilight" من قمة الإيرادات الأميركية

تم نشره في الثلاثاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

دبي- أطاح الفيلم الجديد "ليلة عيد الميلاد New Year's Eve" بـ الجزء الأول من "الشفق.. بزوغ الفجر" (Twilight: Breaking Dawn: Part I) للمركز الثالث، مسجلا أعلى الإيرادات السينمائية في أميركا الشمالية، حيث حقق 13.7 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم سارا جاسيكا باركر واشتون كاتشر ومن إخراج جاري مارشال.
كما احتل الفيلم الكوميدي الجديد "الجليسة Sitter" المركز الثاني بعشرة ملايين دولار. وهو للمخرج ديفيد جوردون جرين، وتقاسم بطولته جوهان هيل واري جراينور.
وتراجع فيلم "الشفق.. بزوغ الفجر.. الجزء الأول" Twilight: Breaking Dawn: Part I) من المركز الأول إلى الثالث بإيرادات 7.9 مليون دولار. الفيلم من إخراج بيل كوندون وبطولة كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون وتايلور لوتنر.
وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة (الدمي The Muppets) مسجلا 7.1 مليون دولار. أخرج الفيلم جيمس روبن وقام بالبطولة كل من امي ادامز وجيسون سيجال.
كما هبط أيضا فيلم (ارثر كريسماسArthur Christmas) من المركز الرابع إلى المركز الخامس هذا الاسبوع، محققا 6.6 مليون دولار. الفيلم للمخرجة سارة سميث وبطولة جيمس ماكافوي وجيم برودبنت.-(العربية.نت)

التعليق