إربد: مهندسو "الأشغال" يعتصمون اليوم لاستثنائهم من المكافآت

تم نشره في الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

أحمد التميمي

اربد - يعتزم مهندسون وموظفون في مديرية أشغال محافظة إربد تنفيذ اعتصام أمام المديرية صباح اليوم الاثنين، احتجاجا على ما أسموه "عدم المساواة" بصرف مكافآت مالية للعاملين في الوزارة من حيث النسب واستثناء آخرين من هذه المكافأة.
ووفق منظمي الاعتصام فإنهم سيثبتون حضورهم للدوام ثم يتجمعون للاعتصام أمام المديرية، لافتين إلى أن الوزارة أقرت مكافآت لعاملين بعضهم متقاعدون وآخرون متوفون وغيرهم ممن لا يعملون الأمر الذي حفزهم على الدعوة للاعتصام.
وقالوا إن التنسيب بأي مكافأة يفترض أن يتم من خلال إدارتهم التي نفت لهم تنسيبها بأي مكافأة لأي موظف أو موظفة.
واقر مدير أشغال إربد المهندس عبد الكريم غرايبة بعدم وجود أي تنسيب من قبل المديرية بصرف مكافآت لموظفين وانه فوجئ كغيره من العاملين بصرفها.
وقال في تصريحات صحفية أمس انه "استفسر من الوزارة حول هذه المكافآت، حيث تبين انها مرتبطة بموظفين تم تثبيتهم في أشهر متعددة خلال العام الحالي، ولم تصرف لهم العلاوات والمستحقات المتصلة بوظائفهم وفق المسميات الجديدة، وبالتالي تم صرفها لهم على شكل مكافأة".
ولفت الغرايبة إلى أن خللا أدى إلى استثناء بعض الموظفين من هذه المكافآت أو المستحقات، سيصار إلى معالجته بالتنسيق مع الوزارة استنادا إلى كشوفات المديرية المتصلة بالموظفين ومسمياتهم وتاريخ تحويلهم من مسمى إلى آخر.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق