أصحاب وكالة غاز يغلقون طريق عمان مادبا الغربي

تم نشره في الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا - أغلق أصحاب وكالة توزيع مادة الغاز المنزلي طريق عمّان مادبا بالاتجاه الغربي المار من أمام مبنى محافظة مادبا بسيارات التوزيع، احتجاجاً على ترخيص وكالتين لتوزيع الغاز بطريقة غير مشروعة، وفق المحتجين.
وعطلت نحو 14 مركبة توزيع الغاز السير في الطريق الرئيسي، ما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى المرورية، كون الشارع شريانا حيويا يربط أجزاء المحافظة والعاصمة عمان.
بيد أنهم عادوا إلى فتح الطريق أمام حركة السير، بعد أن اجتمع مساعد محافظ مادبا الدكتور بركات العبادي مع أصحاب وكالات الغاز في قاعة دار المحافظة بحضور مندوب عن الدفاع المدني، حيث استمع إلى مطالبهم، واعداً بأن يلتزم كافة أصحاب وكالات الغاز بتراخيصهم حسب الأصول.
واعتبر مالكو وكالات توزيع مادة الغاز ترخيص الوكالتين للغاز غير قانوني وفقا للتعليمات واللوائح المتبعة لدى جهات المرخصة، ما يلحق الأذى بالمواطن، مؤكدين أن أوراق تخزين أنابيب الغاز المباعة للمستهلك غير قانونية.
وراجع المتضررون من عملية ترخيص الوكالتين الجهات ذات العلاقة وبخاصة وزارة الطاقة كون الوكالتين تقومان بتخزين اسطوانات الغاز بمكان غير مرخص، ولم يتم اتخاذ أية إجراء مع مالكيها وفقا لهم.

Ahmad.alshawabkeh@alghad.jo

التعليق