اليرموك يعير مسعد والعربي يختبر ماكسويل وينتظر نيكولاي ومحترف شباب الأردن يلتحق بالتدريبات

تم نشره في الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • حارس مرمى اليرموك صلاح مسعد معار الى العربي - (أرشيفية)

عاطف البزور

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
المحترف أحمد يلتحق بتدريبات شباب الأردن
التحق المدافع الغاني محمد أحمد بتدريبات فريق شباب الأردن أمس، بعد انقضاء الاجازة التي حصل عليها عقب ختام مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.
ويقود المدرب المصري علاء نبيل تدريبات الفريق التي التحق بها مؤخرا المهاجم كبالينجو، حيث ينتظر ان يعزز هذا اللاعب قدرات الفريق الهجومية خلال مرحلة الاياب.
يذكر ان فريق شباب الأردن يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وهو مركز لا يرتقي الى طموحات النادي.
اليرموك يعير الحارس مسعد للعربي
اعار فريق اليرموك حارس المرمى صلاح مسعد لنظيره العربي حتى انقضاء الموسم الحالي، في الوقت الذي وجه فيه اليرموك إلى عدد من وكلاء اللاعبين للبحث عن لاعبين مميزين من الداخل والخارج قبل بدء مرحلة الاياب، حيث يحتل اليرموك المركز قبل الاخير برصيد 8 نقاط.
لاعبو الرمثا تحت مجهر الأندية المحلية والعربية
علمت "الغد" ان عددا من لاعبي فريق نادي الرمثا لكرة القدم، اصبحوا تحت مجهر الاندية الاخرى التي تغازلهم بين الحين والآخر، بغرض خطب ودهم للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها هؤلاء اللاعبين مع ناديهم خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.
وبحسب المعلومات، فإن ابرز لاعبي الرمثا الذين تلقوا عروضا شفوية من اكثر من ناد محلي وكذلك من وكلاء اللاعبين وعدد من السماسرة لتسويقهم خارجيا لا سيما لدى عدد من الاندية الخليجية هم مصعب اللحام وركان الخالدي وحمزة الدردور وسليمان السلمان وغيرهم، حيث ترغب الاندية بتعزيز صفوفها بهؤلاء اللاعبين نظرا لتميزهم وبروزهم بشكل ملفت في الآونة الاخيرة.
وحسب المعلومات المتوفرة فان ادارة نادي الرمثا لا تمانع باحتراف اي لاعب بالفريق خارج البلاد في حال وصول عرض لاي لاعب بشرط ان يكون العر ض المقدم يليق باسم اللاعب والنادي.
العربي يختبر ماكسويل وينتظر نيكولاي
أكدت مصادر مطلعة في النادي العربي عزم الادارة على التعاقد مع لاعبين محترفين لتعزيز صفوف فريقه الكروي، خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين المناصير لكرة القدم.
وبدأ النادي بالفعل في اختبار عدد من المحترفين الأفارقة والعرب وانتظم في تدريبات الفريق لاعب مصري وآخر نيجيري، بانتظار وصول عدد آخر من المحترفين لاختبارهم قبل اختيار ثلاثة منهم لرفد صفوف الفريق.
وينتظر الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب الوطني مصطفى اللوباني وصول المهاجم الصربي نيكولاي ايفونيفتش ومدافع من غانا للوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية الى جوار المهاجم النيجيري ماكسويل تمهيدا للتعاقد معهما لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات مرحلة الاياب.
ويذكر ان العربي خاض منافسات الذهاب باللاعبين المحليين بعد فشله في اقناع الثنائي المحترف في صفوف الفريق الموسم الماضي العاجي كوبي أبراهام والغيني موسى وتره في العودة الى الفريق، رغم أن العاجي ابراهام مرتبط بعقد مع النادي العربي حتى نهاية الموسم الحالي، فيما تم الاتفاق مع وتره الذي أنهي عقده على العودة بعدما تسلم مبلغا من المال كعربون لتجديد العقد إلا أن وتره لم يلتزم بالاتفاق.
دويكات يباشر تدريب حراس مرمى العربي
باشر نسيم دويكات عمله مدربا لحراس مرمى فريق العربي، حيث قاد دويكات التدريبات الأخيرة بعدما انتظم ضمن الكادر الفني للفريق الذي يقوده المدرب مصطفى اللوباني... يشار الى أن دويكات عمل مؤخرا مدربا لحراس كفرسوم، قبل أن ينتقل حديثا لفريق الحسين إربد ويعود مجددا الى فريق العربي، الذي سبق لدويكات ان اشرف على تدريب حراسه من قبل.
كفرسوم يجدد الثقة بمحترفيه
جدد نادي كفرسوم الثقة بالثلاثي المحترف بصفوف الفريق الكروي النيجيري جوزيه والسوريين احمد ديب ومهند ابراهيم، وأعلن عن التواصل معهم حتى نهاية الموسم، في حال رغب اللاعبون الثلاثة في مواصلة اللعب مع الفريق، مما يعني استمرار نفس العناصر وعدم إجراء أي تغييرات على عناصر الفريق فيما يتعلق باللاعبين المحترفين.
وكانت ادارة النادي وبالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة المدرب السوري محمد ختام، قد تدارست تشكيلة الفريق وقررت مفاتحة بعض اللاعبين المحليين، لاستقطابهم على سبيل الإعارة أو الانتقال لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

atef.albzour@alghad.jo

التعليق