كيا ريو 2012 تحصل على "خمس نجوم" في اختبارات معايير السلامة الأوروبية

تم نشره في الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

حصدت سيارة كيا ريو 2012 والجديدة كلياً على جائزة أعلى فئة "خمس نجوم" في اختبارات معايير السلامة على الطرقات، وتحمل الصدمات والتي أجرتها هيئة NCAP الأوروبية.

تصيغ سيارة كيا ريو 2012 مفاهيم جديدة لتصميم السيارات المتميزة والتقنيات المتطورة، فتصميمها الأنيق والعصري والجديد، بالإضافة إلى حجمها ومظهرها الجريء، كلها أمور تساهم في تعزيز علامة كيا التجارية في مجال تصميم السيارات.

وخلال التقييم حصلت سيارة كيا ريو 2012 على نتائج مشرفة، وقال السيد بني أويين، نائب مدير تسويق المنتجات والخدمات في شركة كيا موتورز في أوروبا "إن هذا الإنجاز لسيارة كيا ريو 2012 يأتي تأكيداً على إتباع كيا لأفضل واحدث تقنيات ومعايير السلامة، وكذلك التزامها وتفانيها بتوفير أفضل المميزات في مركباتها لضمان سلامة الركاب وراحتهم على الطرقات".

واختتم قائلاً "إن حرصنا على الدمج بين الإبداع والتميز في تصميم سيارة كيا ريو 2012 الجديدة وفقاً لأحدث المواصفات والمعايير العالمية عالية الجودة، جعلها تكون جديرة بتحقيق أعلى معايير السلامة العالمية NCAP ضمن فئة "الخمس نجوم". 

وكما هو معروف عن شركة كيا موتورز من تطويرها المستمر في مجال المحركات والتصميمات الملفتة، صممت كيا ريو 2012 الجديدة كلياً لتوفر مقصورة رحبة عملية واقتصادية جداً.  تحظى كيا ريو 2012 الجديدة كلياً بمحرك ذو أربع اسطوانات بسعة 1.4 لتر ليولد قوة قصوى تقدر ب 110 حصان/13.1 كغم.متر عند 6.300 دورة في الدقيقة، يتميز المحرك بفاعلية عالية ليحتفظ في نفس الوقت بخاصية تقليل الاستهلاك للوقود وكلفة خدمة منخفضة والقيادة السلسة الهادئة، بغيارات يدوية أو أوتوماتيكية، وتشكيلة من الألوان لتلائم جميع الأذواق والمتطلبات.

 

التعليق