تصنيف بالما ضمن القائمة الدولية لأسرع 500 شركة عربية نموا

تم نشره في الخميس 8 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً

عمان- ضمن وقائع القمة العالمية الثانية لريادة الأعمال في إسطنبول، أعلنت شبكة "كل العالم" الدولية للمشاريع الريادية الأسرع نموا في الأسواق الناشئة تصنيفها الجديد، فجاءت شركة بالما للاستشارات ضمن قائمتها الدولية لأسرع 500 شركة عربية نموا.
وجاء اختيار شركة بالما للاستشارات التي تأسست العام 1997، بموجب أدائها المالي المتميز ونسب النمو التي حققتها الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية. فضلا عن منهجية عملها وسعيها الدائم والمتواصل لتوطين أفضل الممارسات الاستشارية والأساليب الدولية لخدمة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي معرض تعليقه، قال رئيس هيئة المديرين في شركة بالما المهندس خالد الكيلاني: "يسعدنا هذا التصنيف وهذا الاختيار الذي جاء ليتوج مسيرة عطاء الشركة وتألقها في قطاع الاستشارات والتدريب، خصوصا وأنه تزامن مع اختيار تمارا عبد الجابر؛ الشريك والمؤسس في بالما، ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية للعام 2011".
وأضاف الكيلاني: "تعكس هذه الإنجازات المتتالية والاستحقاقات المتعاقبة لشركة بالما قوتها وتميز القائمين عليها. كما أنها تؤكد صحة مسارها ومنهجية أفكارها إلى جانب كفاءة فريقها المتميز الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجال الاستشاري ويبذل قصارى جهوده لوضع الشركة في المكانة الإقليمية التي تستحقها".

التعليق