افتتاح مباريات بطولة الوفاء للقائد بالسكواش

تم نشره في الثلاثاء 6 كانون الأول / ديسمبر 2011. 03:00 صباحاً
  • عدد من الحضور يتابعون افتتاح بطولة الوفاء للقائد للسكواش أمس - (من المصدر)

عمان–الغد – افتتحت أمس بطولة الوفاء للقائد بالسكواش، والتي تقام على ملاعب مركز الحسن الدولي للسكواش بمدينة الحسين للشباب، وتستمر حتى مساء يوم غد الاربعاء، والتي يشارك فيها 66 لاعبا من طلبة المدارس الخاصة والحكومية من مختلف مناطق المملكة و23 من طلبة الجامعات، وتشارك في البطولة 6 جامعات محلية هي: الأردنية، العلوم الاسلامية، الزيتونة، مؤتة، الهاشمية والعلوم التطبيقية.
ويتنافس على القاب الفئات الثلاث نجوم المنتخب الوطني للسكواش محمد سراج لفئة تحت 15 عاما، واحمد سراج لفئة تحت 19 عاما، واحمد الزبيدي لفئة طلبة الجامعات.
وتضمن حفل الافتتاح كلمة لمدير مدارس الرأي محمد عمارة، وكلمة مديرية التعليم الخاص مديرة التربية سلوى أبو مطر، وكلمة الاتحاد التي القاها رئيس الاتحاد د. رمزي طبلت، واسفرت مباراتي الافتتاح التي جرت أمس عن فوز ابراهيم ابو لبن على محمد ابو رمان 3-0، وفوز محمود عايش على الحارث حطاب 3-0، وفوز عبدالرحمن العساف على فارس النتشة 3-0 ضمن فئة تحت 13 عاما، وفاز محمد سراج على احمد العمري 3-0 في فئة تحت 15 عاما، وفوز احمد سراج على قصي ابو شميس في فئة تحت 19 عاما.
وفي مباريات الجامعات، فاز انس العمري على منير الجعافرة 3-0، وبلال الروسان على مشعل القضاة 3-0، وتتواصل مباريات البطولة اعتبارا من الساعة الرابعة من مساء اليوم.

التعليق